Menu Close

مواصفات رجل برج الأسد

صفات رجل برج الأسد

برج الأسد هنالك الكثير من الأشخاص يرغبون بمعرفة أهم صفاتهم الإيجابيّة والسلبية عن طريق سؤال الآخرين أو عن طريق متابعة أبراجهم المُصنفة بحسب تاريخ ميلادهم، وكما هو معروف أنّ الأبراج تنقسم إلى اثني عشر برجاً، جميعها تحمل صفات محددة لصاحبها، وتُقدم له يومياً بعض الأحداث التي قد تحصل معه، ومنها برج الأسد الذي يتبعه الأشخاص الذين ولدوا بأحد التواريخ المحصورة بين 22/7 إلى 22/8.

صفات رجل برج الأسد الإيجابية

الهدوء والرزانة وعدم التدخل في الأمور إلا في الأوقات المناسبة، وذلك السبب بتسمية البرج ببرج الأسد فجميع تلك الصفات يمتلكها الأسد الذي يُعتبر ملك الغابة وأشجع المخلوقات.
الكرم الزائد الذي يصل لحد الإسراف، فأصحاب برج الأسد لا يعطون أيّ اهتمام للمال فهو بحياتهم شيء لا معنى له.
العاطفة القوية وتقديم الحب للشريك بشكل كبير الذي يكون في بعض الأحيان مُبالغاً به، هذه الصفة تجعل أصحاب برج الأسد يرتبطون بسرعة ويقبلون على الزواج بأعمار صغيرة نسبيّاً.
القدرة على توزيع الوقت بين الجد واللعب مما يجعل صاحبه ينعم براحة نفسيّة دائمة.
كره المجاملة، فيتبع أسلوب المدح لمن يستحق فقط، والذم لمن هو عكس ذلك، ويتم المدح والذم أمام صاحب الشأن وليس وراءه فهو من الأبراج التي تتبع الصراحة المطلقة. القلب الطيب والإخلاص للأصدقاء من أهم صفات الرجل الأسد. الصفات السلبية لرجل الأسد حب السيطرة وإثبات الوجود، والتي تتعدى ذلك وأحياناً تصل للغطرسة. عدم العفو أو المسامحة عند التعرض للخيانة من قبل الشريك أو الصديق، فإن خانه أحد قطع علاقته معه للأبد مهما حاول الطرف الآخر من تحسين نفسه وطلب السماح من صاحب برج الأسد. حب المظاهر، فيصرف الكثير مقابل ارتداء الملابس الفخمة وشراء الأثاث الغالي وغيرها من أمور تُظهره بشكل جديد أمام الآخرين.
الخوف من الفشل، فهو يخشى سخرية الآخرين في حال تعرضه للفشل، لذلك يكون أصحاب برج الأسد قليلي المحاولة والمغامرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches