Menu Close

من هي انا فرويد

انا فرويد الطفلة السادسة والأخيرة من سيغموند فرويد ومارتا برزنيز . تابعت مسار والدها وساهمت في حقل التحليل النفسي جنبا إلى جنب مع ميلاني كلاين ، وكانت من مؤسسي علم نفس للطفل مع التحليل النفسي: كما أكد والدها عن عملها وقدرتها على التدريب الاجتماعي

قامت آنا فرويد ، بالتركيز على الحياة الداخلية الخاصة مع البعد عن الأوهام . كما شرحت كيفية طغيان أحلام اليقظة على الوعي . وكان لها وجهات نظر على تربية الأطفال والتي شرحتها في كتابها الأول في عام 1927 عن مقدمة التقنية في تحليل الطفل ، واشتبكت مع ميلاني كلاين . . . على وجه الخصوص ، اعتمد آنا فرويد على تحليل الأطفال ، في مختلف المراحل كجزء كبير من العالم النفسي .

كان عملها الرئيسي في عام 1936 ، بإقامة دراسة كلاسيكية على علم النفس وآليات الدفاع ، كما ركزت آنا فرويد على تجربتها السريرية الخاصة ، ولكن اعتمدت على كتابات والدها بإعتباره مصدر موثوق لها في رؤى النظرية . كما ساعدت على فهرسة وتشكيل رد الفعل ، والعزلة ، والتراجع ، والإسقاط ، والاستدماج ، والتحول ضد النفس ، والانعكاس والتسامي ، ووضحت مفهوم آليات الدفاع ، مع الاستمرار وزيادة التركيز على نظريات آنا ووالدها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches