Menu Close

من هو مارك كوبان

من هو مارك كوبان الملياردير صاحب الدورى الامريكي للمحترفين المستثمر في المسلسل التلفزيوني القرش تانك . في عام 2011 ، كتب كوبان في الكتاب الإلكتروني ، عن كيفية الفوز في الرياضة ، كما روى عن تجاربه في الحياة التجارية والرياضية .

الكثير من العمل
النجاح لن يأتي بدون جهد . كما يقول كوبان ، انه كان يتطلع إلى الأعمال الرياضية ، مثل كرة القدم وكرة السلة . فهو من بدأ بالألعاب حتى وصل إلى البطولات . انك لن تكون ناجح إلا من خلال بذل الكثير من الجهد ، م الوضع في الاعتبار لجهد المنافسين الآخرين .

التسويق
يمكن الحصول على فرص التسويق التي تأتي من أماكن غريبة ويمكنك الحصول عليها للاستفادة منها . على الرغم من ان كوبان لم يكن مؤهلا لإدارة الألبان الملكة ، إلا انه بمجهوده الكبير استطاع ان يصبح صاحب ومالك دالاس مافريكس والتي اشتهرت الآن بفضل جهده الضخم من الدعاية .

فعل الأشياء بشكل مختلف
كوبان يمكلك العديد من الشركات ، بينما يقوم بفعل امور الشركات بمختلف الطرق والتي قد تكون مختلفة جذريا عن الشركات الاخرى . فإنه يقول ، إذا كنت تفعل ما يفعله الآخرون ، فلن تتميز ولن تصل إلى اهدافك المرغوبة .

الحظ يلعب دورا كبيرا
حتى مع وجود الكثير من الأعمال الشاقة ، فالحظ يلعب دورا كبيرا . ولكننا لا ننتظر الحظ في حياتنا ، فنحن نجتهد ونعمل عملا شاقاً ومن ثم سنصل إلى اهدافنا . يعتبر كوبان نفسه “أسعد شخص في العالم” ، وصرح ان الحظ سانده في نجاحاته بشكل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches