Menu Close

من هو كيفين سيستروم

من هو كيفين سيستروم

مخترع برنامج الانستقرام Instagram … كيفين سيستروم ولد في عام 1983 و كان كيفين محبا للكمبيوتر منذ صغره وكان دائما ينشأ ملفات تعمل على نظام php ، mysql ، ولكن لم يكن لديه الجرأه لفعل اشياء اخرى ، و عندما التحق كيفين بالجامعةو كان في السنة الاولى درس مادة ال CS106X ، و كانت هي الوسيلة التي استطاع بها كيفين إكتشاف حقائق اتاحت له الفرصة كي يبني مستقبله .

مخترع برنامج الاستقرام

وبدأ يستخدام نظام ال Code في المشاريع الصغيرة ، وبدأ يطور نفسه تدريجيا في المجال الالكتروتي حتى وصل الى هذة النقطة المتميزة و التي تعتبر عملا ناجح في حياة كيفين سيستروم ، و يعتبر اول عمل حقيقي حققه كيفين سيستروم من Nextstop حيث إستطاع تطوير نفسه أكثر .

و كان كيفين منذ صغره محبا و منشغفا بالبرمجة الإلكترونية و لم يكن يدري انه سيكون له مستقبل باهر سيجعل من اسمه رقما صعبا في عالم تطبيقات الشبكة الاجتماعية العملاقة فيسبوك التي اشترت منه برنامج الانستقرام بمبلغ و قدره مليار دولار .

Kevin Sestrum

وبعد ذلك عمل كيفين سسيتروم … في شركة جوجل يمضي أوقات فراغه بتطوير تطبيق يجمع ما بين خصائص قصص شخصيات الابطال المحاربين Foursquare و عناصر Mafia Wars حروب المافيا ليشاركه مع أصدقائه ، و بعد ذلك التقى كيفين بمستثمرين من آندرسن هورويتز وبدئوا الاتفاق على مشروع واحد يركز على التكنولوجيا و كان هو الصور .

برنامج الانستقرام :
وبدأ هذا البرنامج في عام 2010 الذي استغرق 60 يوما لتنفيذه ، وكان هذا البرنامج هو تبادل الصور بين المستخدمين ، وقد ذكر سيستروم في أحاديث صحفية بأن التطبيق لن يقتصر فقط على الصور و سيتم قريبا إدخال إمكانية تسجيل فيديو مع الإنستغرام .

و كان كيفين هو المدير التنفيذي للبرنامج ، و يقول كيفين كنت ابحث عن اسم يليق بالبرنامج و كنت اريده متماشي مع الحياه اليومية ، و كان كيفين يريد اسما مميزا للبرنامج و اخيرا وصل الى اسم انستقرام ….و هو تطبيق مجاني يعمل على تبادل الصور و إضافة فلتر رقمي إليها ، ومن هنا يتم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية ، وحقق البرنامج نجاحا هائلا ففي عام 2010 بلغ عدد مستخدمي برنامج الاستقرام 150 مليون مستخدم ، و في عام 2012 استحوذت شركة فيسبوك عليه مقابل دفع مليار دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches