Menu Close

من هو ابراهيم القرشي

من هو ابراهيم القرشي

على مدار سنوات وسنوات شغل اسم ” ابراهيم القرشي ” مكانة فريدة من نوعها في المملكة والإمارات العربية في عالم العطور ، فقد أصبح الاسم علامة بارزة في عالم العطور لهواة الفخامة والرقي ، وقد ركزت هذه العلامة عند اختيارها للمكونات التي تصنع منها عطورها على اختيار أفخر المكونات الشرقية وأجودها لتقديم عطور عربية تصل إلى المستويات العالمية.

تاريخ عطور ابراهيم القرشي
تحفل هذه الماركة بتاريخ عريق له جذوره المتعمقة والمتأصلة في صناعة العطور وتجارتها ، كانت الانطلاقة الأولى في مكة المكرمة عام 1929م ، وكانت متجر متواضع في مكة لبيع العود والعنبر وتقديم الخلطات المميزة من العطور ، وسرعان ما راجت هذه العطور وتجارتها وتطورت ليتم افتتاح أول المعارض في جدة ، ليتم الإعلان بذلك بداية مسيرة طموحة وسعي متواصل للنجاح ، وبالإصرار والعزيمة والرؤية والرسالة الواضحة واصلت مجموعة إبراهيم القرشي طريقها بخطى ثابتة لتكون واحدة من كبرى شركات العطور على مستوى المملكة والخليج.

خلال مسيرتها الطويلة كانت الجودة لها عنوان ، ولوصولها للعالمية بعثت بخبرائها إلى شتى البقاع ليحصلوا على أفضل وأجود ما قدم من الأعشاب العطرية والأزهار النادرة والعود وغيرها، ومن ثم جلبها إلى مصانعنا ليتم مزجها بمهنية واحترافية فائقة وإنتاج خلطات من العطور الرائعة. وجميع العطور لدينا تتميز بتركيبات فريدة وعبير مختلف لنقدم لعملائنا عطوراً خاصة يوماً بعد يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches