Menu Close

من الغرائب قائمة ببعض البلدان الحزينة في العالم

من الغرائب قائمة ببعض البلدان الحزينة في العالم

1- جزيرة خيبة الأمل: هذه الجزيرة تقع بالقرب من نيوزلندا وسبب تسمية تلك الجزيرة بهذا الاسم أن ذلك الجزيرة لها تاريخ مخيب للأمل، ففي عام 1866 تحمت سفينة في تلك الجزيرة على منحدرات الساحل، وادى ذلك التحطم للسفينة إلى وفاة ما يقرب من 68 راكب موجود على متن السفينة.

وقد نجا من تلك الحادثة الأليمة 15 شخص، وانتظر في داخل البحر حوالي 18 شخص إلى أن تم إنقاذهم بعد، وبعدها ببضعة أعوام تكررت الحادثة ففي عام 1907 وتحطمت سفينة أخرى على شواطئ تلك الجزيرة، وغرق في ذلك الحادث 12 رجل وانتظر 16 شخص مدة حوالي سبعة أشهر إلى أن تم انقاذهم، وبسبب كل ذلك الحوادث الأليمة أطلق على هذه الجزيرة خيبة الأمل.

2- شاطئ المجازر: هي مكان موجود في أحدى مدن الولايات المتحدة الأمريكية تابع لشاطئ سوسكس، وهناك العديد من الأسباب وراء تسمية ذلك المكان بهذا الاسم وهي:

– أن هذا الاسم يعود إلى مدنية مدير البريد المحلي لهذا الشاطئ الذي يسمى (وليام سلوتر) وكان ذلك في منتصف القرن التاسع عشر.

– وقد كانت هناك قصة أخرى في تسمية تلك البلدة بان هناك نوع من السرطانات الذي انتشر بسبب حدوة الحصان حيث كانت تجرفها المد إلى شواطئ تلك البلدة حتى تموت الأحصنة هناك.

– وكانت تنتقل تلك السرطانات من داخل البحر إلى حافة الشاطئ وتقوم تلك السرطان بوضع بيضها على حافة الجزيرة ومن ثم تنتشر.

– والقصة الثالثة هي أن هناك رجل يسمى (برابانت) وقد قام ذلك الرجل بقصف عدد من سكان تلك المدينة الأصليين عن طريق المدافع حتى ماتوا وكان ذلك في القرن الثامن عشر، وكان ذلك من أجل منع وقوع مذبحة على شاطئ الجزيرة.

3- مرتفعات المجاعة: وهذه المنطقة توجد في ولاية أوريغون وسميت بهذا الاسم في عام 1883.وكان سبب تسمية تلك المدينة بمرتفعات المجاعة لأن الأرض والتربة في ذلك الوقت كانت فقيرة وجرداء، فهي كانت تشبه الأرض الجرانيت التي لا تنبت فيها إلا النباتات الصحراوية التي لا تؤكل ولكنها تتحمل هذه الظروف.

4- منطقة الممل: هي منطقة موجودة في ماريلاند وهي أحد مدن في الولايات المتحدة الأمريكية وسميت تلك المدينة بمنطقة الملل بسبب الملل الذي يعود على كل من يعيش بها أو يزورها.

5- بلدة لماذا: هذه البلدة موجودة في أريزونا وهي أحد مدن الولايات المتحدة الأمريكية، وسبب تلك التسمية أن هناك طريقين متقاطعين على حافة تلك البلد.

وهناك لافتة موجودة في هذا التقاطع مكتوب عليها (y) ولذلك سميت تلك المدينة لماذا.

وهناك العديد من الدول ذات مسميات أخرى غريبة مثل:
– جزيرة الخطأ الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية.
– بركة المآسي الموجودة في استراليا.
– بحيرة القاتل الموجودة في كندا.
– الخليج المشؤوم في كندا أيضًا.
– بحيرة الانتحار في الولايات المتحدة الأمريكية.
– الجزيرة الوحيدة في كندا.
– البحيرة المهجورة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches