Menu Close

منتجات كارشر لماكينات التنظيف

منتجات كارشر لماكينات التنظيف

آلة الغسيل والتنظيف التي اخترعها ألفريد كارشر والتي سميت باسمه حصلت منذ عام 1650 على جائزة تميز عن فئة النظافة، وهو بذلك ترك بصمته وذلك عن طريق ابتكار بعض تقنيات تكون الأولى من نوعها وذلك إلى القطاع الصناعي، ثم الي الشركة الألمانية وبعد ذلك إلى أعمال التنظيف وذلك مع آلة التنظيف بالبخار كارشر .

الامر الذي مهد الطريق امام تكنولوجيا وتقنيات التنظيف منذ ذلك الوقت . انطلقت إلى العالمية بعد ذلك فمنذ حوالي عشر سنوات بمصانع في البرازيل وسويسرا وفرنسا وغيرها الكثير، حيث ان كارشر الآن موجودة في أكثر من 57 بلد.

فهي تقوم بتقديم ابتكارات واحدة بعد الأخرى وذلك من ماكينات غسيل كارشر، و العلامة التجارية الألمانية قد اتسعت من معدات للمحترفين إلى أجهزة ممتازة للمنزل.

 ويتمز تصنيع جميع موديلاتها من بلاستيك بيكون عالي القوة ، وهو كذلك يكون مقاوم للأوساخ حدا وكذلك لكل الخدوش الصغيرة. ان متوسط الوزن في المنطقة 5-9 كج ، و تكلفة ركام كارشر تختلف في المتوسط في النطاق 100-400 دولار.

وانه وبفضل نظام الدفع والسحب ، فانه يتم بان نقوم بوضع مرفق ونقوم بفصل صندوق النفايات وذلك يتم في حركة واحدة.

كذلك ان جميع المكنسات الكهربائية ، يكون لديها مرشح خرطوشة عالي الكفاءة، وذلك بغض النظر عن النطاق السعري لها، وذلك يكون بفضل جميع الفوهات التي تكون في متناول اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches