Menu Close

مميزات واتس اب ويب

مميزات واتس اب ويب

اكتب وابحث عن Emojis مع لوحة المفاتيح
استخدم مفاتيح الأسهم بلوحة المفاتيح للتبديل بين الوجوه التعبيرية المعروضة ، اضغط على Enter لإرسال الرمز ، إنها طريقة أسرع بكثير للكتابة وستوفر عليك الكثير من الوقت .

ميزات جديدة في الواتس آب
يتم اختبار هذه الميزات الجديدة لأول مرة في الوضع التجريبي ، فيما يلي 12 ميزة تم رصدها في النسخة التجريبية من الواتس آب تعد بتغيير الطريقة التي تستخدم بها التطبيق :

تأمين المحادثات
هي ميزة متوفرة بالفعل لمستخدمي iPhone ، وقد شوهدت هذه الميزة أيضًا في مرحلة الاختبار لمستخدمي Android على الإصدار التجريبي 2.19.83 ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة طبقة أمان إلى التطبيق حيث يتم فتحه فقط وفقًا للإعدادات التي حددتها.

حظر خيار أخذ لقطات الدردشة
تعد هذه الميزة من أكبر التغييرات التي لم يتم الوصول إليها بعد في تطبيق الواتس آب ، حيث سيتم منع المستخدمين من التقاط لقطات من المحادثات ، إذا قاموا بتمكين المصادقة البيومترية ، تم رصد ذلك في الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.19.106 .

معرفة عدد مرات إعادة توجيه الرسالة
يُقال أن الواتس آب يعمل على طرح ميزة تخبر المستخدمين بمدى إعادة توجيه الرسالة ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من معرفة عدد مرات إعادة توجيه الرسالة في علامة التبويب “إعادة توجيه المعلومات”. تم رصد ذلك في الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.19.97 .

تغيير طريقة إرسال الملفات الصوتية
تمت مشاهدة تلك الميزة في الإصدار 2.19.89 من WhatsApp Beta ، يقال إن هذه الميزة تسمح للمستخدمين بتشغيل الملفات الصوتية قبل إرسالها. أيضًا ، سيسمح لهم بإرسال 30 ملف صوتي مرة واحدة.

الوضع المظلم للحصول على رؤية أفضل
الميزة التي طال انتظارها على الواتس آب ، شوهد الوضع المظلم آخر مرة في WhatsApp Beta الإصدار 2.19.87 ، وقد شوهد هذا الوضع على العديد من نوافذ تطبيق المراسلة الفورية بما في ذلك الإعدادات الرئيسية وإعدادات الحساب وإعدادات الدردشات وإعدادات الإشعارات وإعدادات استخدام البيانات والتخزين .

دعم التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية
سيسمح الواتس آب قريبًا لمستخدميه بتشغيل الرسائل الصوتية على التوالي ، هذا يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى الضغط على “تشغيل” في كل رسالة لأن الرسالة التالية سيتم تشغيلها تلقائيًا بمجرد انتهاء أول رسالة ، ظهر هذا في الإصدار WhatsApp Android Beta 2.19.86 .

استخدام تطبيقات متعددة لمقاطع الفيديو داخل الواتس آب
شوهد أيضًا في الإصدار 2.19.86 من WhatsApp Android Beta ميزة تسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram و Streamable حتى عندما يبدؤون الدردشة دون إغلاق الفيديو ، علاوة على ذلك ، سيستمر تشغيل مقاطع الفيديو هذه حتى إذا ذهبت إلى تطبيق آخر ، طالما أن WhatsApp يعمل في الخلفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches