Menu Close

مميزات الواتس اب الازرق whatsapp plus

مميزات الواتس اب الازرق whatsapp plus

تشفير الرسائل و المكالمات في واتس اب بلس الازرق
يتيح لك تحميل تطبيق واتس اب الازرق استخدامه بمستوى عالي من الخصوصية و الامن على المحادثات و الرسائل الخاصة ، ويمكنك استخدامه بكل أمان من خلال خاصية تشفير الرسائل والمكالمات التي تحافظ على كل ما تقوم بارساله وتبادله في المحادثات ذلك يجعلك تستبدل تطبيق واتس اب العادي و يستغني عنه بشكل كامل .

اخفاء حالة متصل و اخفاء اشعارات الواتس اب
يمنحك واتس اب بلس مزيدا من خيارات الخصوصية التي يفضلها و يرغبها المستخدمون من خلال ميزة قفل الواتس اب بكلمة مرور تخفي التنبيهات و الاشعارات وكل ما يتعلق بالتطبيق ومحتواه . من خلال اعدادات تطبيق واتس اب بلس ايضا تتيح لك امكانية تغيير ايقونة التطبيق و اخفاء التاريخ و الاسم عند نسخ رسالتين و امكنية البقاء على وضع متصل حتى في حالة الخروج من البرنامج .

اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء
يتيح لك واتس بلس العديد من الامور المميزة التي تجعلك تفضله عن نسخ واتس اب بلس كونه آمن حيث تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بنسخة البلس عن طريق برنامج كاسبر سكاي kaspersky المشهور في مكافحة الفيروسات . و من المميز ان هذه النسخة لا تحتوي على اي من الاعلانات التجارية المزعجة داخل التطبيق ، محدث لاخر اصدار يتيح التحديث التلقائي سيتم تحديث نسخة واتس اب بلس بشكل دوري، وتحتوي التحديثات على اخر مميزات الواتس اب الاصلي نسخة المتجر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches