Menu Close

معلومات عن الراكون

معلومات عن الراكون

الراكون والمعروف أيضا باسم الراكون المشتركة ، الراكون الأمريكي ، الراكون الشمالي ، وبالعامية زنجي ، هو حيوان من الثدييات المتوسطة الحجم موطنها أمريكا الشمالية.

يبلغ حجم الراكون من 40-70 سم (16-28 في) طولاً ، ووزن الجسم من 3،5-9 كجم (8 إلى 20 رطلا) ، بمعطف رمادي يتكون معظمه من الفراء الكثيف الذي يعزل طقس البارد.

الموائل الأصلي للراكون في الغابات المختلطة ، ولكن نظرا لقدرتها على التكيف تتواجد ايضاً في المناطق الجبلية ، المستنقعات الساحلية ، والمناطق الحضرية ، والآن توزيع الراكون أيضا في جميع أنحاء أوروبا القارية، و القوقاز ومنطقة اليابان.

على الرغم من انه كان يعتقد سابقا أن الراكون انفرادي ، هناك الآن أدلة على أن الراكون يقوم بالانخراط في السلوك الاجتماعي ، الإناث ذات الصلة غالبا ما تشترك في منطقة مشتركة ، بينما يعيش الذكور لا علاقة لها معا في مجموعات تصل إلى أربعة حيوانات للحفاظ على مواقفها ضد الذكور الأجانب خلال موسم التزاوج ، والغزاة المحتملين الآخرين.

على الرغم من الراكون الأسير من المعروف أن يعيش أكثر من 20 عاما، لكن يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع للراكون في البرية فقط 1،8-3،1 سنوات في العديد من المناطق ، بسبب الصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches