Menu Close

معلومات عن ادمان العمل

معلومات عن ادمان العمل

– هناك إحصائيات موثوقة حول مدى انتشار الأفراد المدمنين على العمل على أساس كل دولة على حدة ، حيث أجرت دولتان فقط (النرويج والمجر) دراسات تمثيلية على المستوى الوطني. ذكرت الدراسات النرويجية بقيادة الدكتور سيسيلي أندرياسين أن ما يقرب من 7.3 ٪ -8.3 ٪ من النرويجيين مدمنون على العمل باستخدام مقياس إدمان بيرغن للعمل.

– أفادت دراسة مجرية بقيادة الدكتور زولت ديميتروفيتش أن 8.2٪ من السكان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا والذين يعملون لمدة 40 ساعة على الأقل في الأسبوع معرضون لخطر إدمان العمل باستخدام اختبار إدمان العمل.

– في مراجعة شاملة للأدب شاركت في تأليفها ” التقييم والمهن الصحية باستخدام بيانات الولايات المتحدة” ، قدمنا ​​تقديرًا مبدئيًا لانتشار إدمان العمل بين الأميركيين بنسبة 10 ٪. تصل بعض التقديرات إلى ما بين 15٪ إلى 25٪ بين الأفراد العاملين ، على الرغم من أن بعض هذه التقديرات تبدو مرتبطة بالعمل المفرط والملتزم بدلاً من سلوك إدمان حقيقي.

– يدعي آخرون أن معدلات إدمان العمل مرتفعة بين المهنيين (على سبيل المثال ، المحامون والطبيب والعلماء). قد يعمل هؤلاء الأفراد لساعات طويلة ، ويبذلون جهداً كبيراً في وظائفهم ، ونادراً ما يكونون مندوبين ، وقد لا يكونون بالضرورة أكثر إنتاجية.

تأثير ادمان العمل على الأفراد
– يبدو أيضًا أن أولئك المدمنين على العمل يبدو أن لديهم دافعًا إلزاميًا للحصول على الموافقة والنجاح ، لكن يمكن أن يؤدي ذلك إلى ضعف الحكم وسوء الحالة الصحية والإرهاق والانهيارات على عكس ما يمكن وصفه بـ ” مدمني العمل المتحمسين”حيث ترتبط بعض المشاكل بالسلوك.

– في الأسبوع الماضي ، نشرت دراسة في مجلة الإدمان السلوكي دراسة الأساطير المختلفة المتعلقة بإدمان العمل ، و كانت إحدى الأساطير التي اكتشفناها هي أن “إدمان العمل مشابه للإدمان السلوكي”. في حين أن إدمان العمل لديه بالفعل العديد من أوجه التشابه مع الإدمان السلوكي الآخر (مثل المقامرة، والألعاب، التسوق، الجنس، وما إلى ذلك) ، فهو يختلف اختلافًا جذريًا عنهم بطريقة حرجة لأنه هو السلوك الوحيد الذي يُطلب من الأفراد عادةً القيام به ثماني ساعات في اليوم وهو نشاط يتلقى الأفراد فيه الإشباع من البيئة المحلية و / أو المجتمع بشكل عام الانخراط في النشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches