Menu Close

مسلسل هيفاء وهبي رمضان 2020

انضم الفنان السورى معتصم النهار الى أسرة مسلسل “اسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، والمقرر انطلاق تصويره الأربعاء 15/1/2020، بالعاصمة اللبنانية بيروت، للعرض فى شهر رمضان المقبل، ليتبقى شخصية نسائية رئيسية واحدة فقط تم الاتفاق معهما وجارى التعاقد معها والاعلان عن اسمها خلال اليومين المقبلين مع بدء التصوير أول المشاهد.

وكان من المقرر أن يشارك معتصم النهار مع هيفاء وهبى فى فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً وجارى تحديد موعد طرحه بدور العرض، حيث تم الاعلان عن انضمامه للفيلم ونشر صورة تجمعه بهيفاء والقائمين على الفيلم، الا أن ارتباطاته بأعمال أخرى منعته من المشاركة فى الفيلم لاسيما وأن الأحداث تطلبت التصوير في مصر وأوروبا.

ويتواجد معظم أبطال المسلسل فى لبنان حالياً لعمل بروفات ترابيزة قبل انطلاق التصوير في الديكور الرئيسي للعمل وهو عبارة عن فيلا فخمة، بمشاهد تجمع هيفاء وهبى وشريف سلامة ومعتصم النهار وأحمد فؤاد سليم، على أن يلتحق باقى الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأيام المقبلة.

“أسود فاتح” يكتيه أمين جمال الذى انتهى من 25 حلقة فى السيناريو، ويخرجه كريم العدل، ويشارك فى بطولته سلامة وأحمد فهمي وصبري فواز وعمر السعد فراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وعمر السعيد وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches