Menu Close

ما هو طمي البحر الميت

ما هو طمي البحر الميت

طمي البحر الميت يأتي من البحر الميت ، بحيرة مياه مالحة ضخمة تقع في الشرق الأوسط . لسنوات ، كان الناس يستخدمون طين البحر الميت لمعالجة مجموعة واسعة من الحالات الصحية ، بدءًا من مشاكل الجلد إلى آلام الظهر . البحر الميت هو أدنى بحيرة في العالم ، تقع على ارتفاع 408 متر تحت سطح البحر ، وتحيط بها الجبال الجميلة .

وهي مقصد سياحي شهير ، وتشتهر بشكل خاص بصور الأشخاص العائمة ، والشعور بعدم ثقل الوزن في الماء . هذا الشعور الضعيف يأتي من التركيز العالي للملح والمعادن الموجودة في الماء . وفقًا لبحث نُشر “منطقة البحر الميت فريدة من نوعها لمزيجها من الموارد الطبيعية التي لا مثيل لها في أي مكان آخر على وجه الأرض ” . البحيرة في الواقع فريدة جغرافياً ، ليس فقط لمستوى ارتفاعها المنخفض ولكن أيضاً لاحتوائها على هذه المستويات العالية من الأملاح ومجموعة كبيرة من المعادن . من المعتقد أن الماء والطمي من هذه البحيرة لهما خصائص علاجية .

المغذيات في طمي البحر الميت
وفقًا لتحليل مخبري طمي البحر الميت ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من المعادن ، وكثير منها ضروري لصحة الإنسان . ومن أبرز هذه العناصر : أكسيد الكالسيوم ، وثاني أكسيد السيليكون ، والحديد ، والكلوريد ، ومجموعة من الأكاسيد الأخرى ، مثل أكسيد الماغنسيوم والألومنيوم والصوديوم والبوتاسيوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches