Menu Close

كيف أتعامل مع رجل برج الثور

كيف أتعامل مع رجل برج الثور

صفات رجل الثور

ومن أبرز صفات رجل برج الثور أنه شخصٌ سريع الغضب وإن غضب سيكون غضبه شديداً، فهو أحياناً لا يمكن أن يطاق، وبالأخص عندما يغضب، فهل تستطيعين الاستمرار بالمحاولة الحثيقة لتثيري اهتمام رجل كهذا؟ أم ستقررين أن تحجمين عن المحاولة؛ لتبحثين عن أكثر تماشياًمع شخصيتك!

رجل الثور ذو طبيعة خاصة جداً وهذا يستدعي منك اتباع بعض الطرق الخاصة لتتناسب مع طبيعته، ولتنجحي بالفعل بإثارة اهتمامه وكسب رضاه ووده، وأول ما يجب عليك أن تراعيه في شخصية رجل من برج الثور أنه لا يظهر بوضوح أو سهولة اهتمامه بالآخرين، فهو رمزٌ للثبات، وستحتاجين إلى الكثير من الصبر وقدرة عالية على التحمل لتستطيعي تحقيق طموحك وكسب وده، وأكثر ما عليك تجنبه المبالغة في تصرفاتك، وتروي قبل أن تدفعيه لاتخاذ خطوة جدية في العلاقة.

رجل برج الثور شديدُ العزم وذو طموح كبير

فهو يمتلك من الإصرار ما يكفي ليستطيع أن يفعل كل ما يرغب فيه، وهو لا يحب الجدال الكثير، ويمتلك من حب التّملك والسيطرة ما يكفيه ليلاحقك ويمنعك عن التواصل مع أصدقائك لتتفرغي له ولاحتياجاته، لكن مع ذلك، فأنت بجواره سوف تشعرين بقدرٍ كبير من الأمان والاستقرار، فهو يحارب للحفاظ على بيته فلا يقوم بأي شيءٍ قد يسبب تهديداً لاستقراره أو أسرته أو مصلحة أبنائه، فمعه ستكونين مُطمئنة بأنك بين أيدٍ أمينة. رجل الثور معروف بأنه لا يقبل الخداع ويستطيع كشفه: فهو يمتلك قُدرةً خارقة على كشف الخداع، ويعرف كيف يفرق بين الابتسامة الزائفة عن تلك الصادقة النابعة من القلب، أما الكلمات العاطفية الصادقة فهي تمس قلبه لتدفعه بقوة إلى التصريح بحبه تجاهك لكن بالتدريج، وقبل ذلك ستلاحظين عليه الغيرة، ويجب أن تعلمي أن الأمانة والصراحة والصدق من أهم الوسائل لتقطعي نصف الطريق إلى قلبه، واحرصي أيضاً على الابتعاد عن المراوغة أو قلب الحقائق لأنه إن اكتشف لن يغفر لك بسهولة! رجل الثور لا يتهاون عند الخيانة:
تأكدي أنك لا تبادلين غيره مشاعر الحب، فهو غيّورٌ ولن يتقبل الأمر أبداً، فعليك لإرضائه أيضاً ارتداء الملابس على ذوقه، راعي البساطة قدر استطاعتك، فمواليد الأبراج الترابية يحبون الطبيعة والتواضع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches