Menu Close

كيفية الأهتمام بالزوج

كيفية الأهتمام بالزوج

الأهتمام بِالزّوْج يجعلُه دائِما في حالة إستقرار نفسي ويَكون مهيئ نفسيا لِعمِله حتّى و إنّ كان هُناك بعض الضُّغوط ولكِنّ دوْر الزّوْجة التّخفيف عنه وأنّها تشعُره دائِما بِأنّها تقِف بِجانِبِه وأنّها سوْف تتحمّل أى ظُروف يُمكِن أن يمرّ بِها .

شاهد أيضا:
خواطر أعياد ميلاد جديدة
أجعلي دائماً مظهره هو من أهم أولوياتك فأختاري له ملابسه قبل نزوله للعمل، أو عند خروجه مع أصدقاءه، أهتمي بالاستيقاظ مبكراً معه كي تقومي بتجهيز الإفطار له وأن تساعديه في إرتداء ملابسه صباحاً.

حاولي أن تشاركيه أعماله التي يقوم بها في المنزل وإذا حاولتي مساعدته في مرة من المرات هذا سوف يسعده جداً، ولابد أنك تجعليه يشعر أنك تثقين فيه وفي قدراته، مهما إن فشل في عمل ما أو في شئ ما حاولي أن تخففي عنه و تشعريه بأن الأمر هين وأن كل صعب يهون بأمر الله وأنكما سوف تتخطون الصعاب بالحب والصبر سوياً.

أشياء تجنبي أن تفعليها لزوجك
بالطبع الأحتياجات المنزلية والمادية الرجل هو المسئول عنها ولكن لابد من أن تتجنبي أن تطلبي منه الأموال التي تتعدى طاقته أو قدرته المادية.
تجنبي أن تنشغلى عن الزوج سواء بالأطفال أو أى شئ آخر لأن نسبة كبيرة جداً من حالات الخيانة الزوجية تكون بسبب إهمال الزوجة لزوجها وأنشغالها عنه.
لابد أن تنتهي من شغل المنزل أو من أعمالك الشخصية قبل عودته من العمل، كي يشعر عند رجوعه أنك ملكه هو فقط وإنه أهم شخص لديك وبالتالي سوف ينعكس علي إهتمامه بكِ وحبه لكِ.
الغيرة مطلوبة بين الزوجين ولكن تجنبي أن تكوني دائماً ما تضايقيه بالكلام أو بالنكد المتواصل عليه، أو أن يتعدى الموضوع حدود معينة، فالغيرة تعني إبراز الحب وليس النكد والخلافات الدائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches