Menu Close

كلب بوسطن تيرير

معلومات عن كلب بوسطن تيرير

يرجع موطن كلب بوسطن تيرير إلى امريكا الشمالية ، وهو من مجموعة كلاب الدرواس الضخمة . غالباً ما يأتي باللون الأسود ، الأحمر ، البني ، الأبيض ، الأسمر ، الرمادي . ينبغي تدريب كلب بوسطن تيرير من سن مبكر بطريقة جيدة ليتحلى بالصبر والتفاهم .

معلومات ومواصفات كلب بوسطن تيرير
كلب بوسطن تيرير هو كلب ذكي للغاية ، وله ذيل قصير ، وغالباً ما يأتي باللون الرمادي الداكن مع اللون الأسود . يأتي حجم الرأس المتناسب مع حجم الكلب . الجسد قصير نوعا ما إلا انه متناسق بشكل جيد ، وله أطرافه قوية وذيل قصير . انه الكلب الرشيق ، الحنون ، اللطيف .Boston Terrier Dog

الحجم
يأتي كلب بوسطن تيرير في ثلاث فئات من الوزن : الأقل من 15-19 رطل . وعادة ما يقف بطول 12-17 بوصة إلى الكتف . بغض النظر عن وزن كلب بوسطن تيرير ، إلا انه قوي ، ليس نحيفاً او ضعيفاً .

الشخصية
يعرف كلب بوسطن تيرير بأنه من الكلاب المميزة بذكائها بالإضافة إلى انه كلب حنون ولطيف ، حتى مزاجه . غير أنه من الكلاب العنيدة . يحتاج كلب بوسطن تيرير إلى التنشئة الاجتماعية الجيدة مع التعرض إلى الكثير من الناس المختلفة ، والمشاهد ، والأصوات . تساعد التنشئة الاجتماعية على ضمان حياة متزنة للكلب .

الرعاية
يحتاج كلب بوسطن تيرير إلى متطلبات رياضية من خلال ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة المنتظمة ، لأنه من الكلاب النشطة نسبيا في الداخل والمناسبة تماما لساكني الشقق أو أولئك الذين لم يكن لديهم فناء . يفضل كلب بوسطن تيرير بالتجول واللعب معك في الفناء . نضع في اعتبارنا دائما أن كلب بوسطن تيرير لا يمكنه التعامل مع درجات الحرارة الساخنة جداً او الباردة جداً .

كلب بوسطن تيرير هو كلب حساس لنبرة صوتك ، ويتأثر بالعقاب ، لذلك ينبغي تدريبه على بطريقة تحفيزية ، كما يمكن استخدام التقنيات الإيجابية مثل مكافآت الغذاء ، والثناء ، واللعب .

التغذية
يتغذى كلب بوسطن تيرير على نحو 0،5-1،5 أكواب من المواد الغذائية الجافة العالية الجودة وهي الكمية الموصى بها يوميا ، والتي يجب تقسيمها إلى وجبتين .

ملاحظة : تختلف الكمية الموصى بها من الطعام للكلب ، بناءاً على الحجم ، والعمر ، والبناء ، والتمثيل الغذائي ، ومستوى النشاط . وينبغي مراقبة الكلب حتى يتم الحفاظ على وزنه دون تناول العديد من الوجبات الزائدة ، مما يجعله عرضة لانتفاخ البطن ، لذلك ينبغي تقديم الطعام الجيد من الجودة العالية ، وذلك للحد من احتمالات نشوب هذه المشكلة .

العمر
متوسط العمر المتوقع لـ كلب بوسطن تيرير حوالي 15 سنة أو أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches