Menu Close

كتب فيليب كولتر

كتب فيليب كولتر

مباديء التسويق
يواصل الإصدار الحادي عشر من هذا النص بناءً على أربعة محاور تسويقية رئيسية: بناء وإدارة علاقات العملاء المربحة، وبناء وإدارة العلامات التجارية القوية لخلق المساواة في العلامة التجارية، وتسخير تقنيات التسويق الجديدة في العصر الرقمي، والتسويق بطريقة مسؤولة اجتماعياً حول الكره الأرضية.

التسويق من المنتجات إلى العملاء إلى روح الانسان
فهم المستوى التالي من تسويق النموذج الجديد للتسويق- التسويق 3.0 يعامل العملاء ليس فقط كمستهلكين ولكن ككائنات بشرية معقدة متعددة الأبعاد، في المقابل، يختار العملاء الشركات والمنتجات التي تلبي الاحتياجات الأعمق للمشاركة والإبداع والمجتمع والمثالية.

كوتلر في التسويق كيف تنشئ الأسواق وتربحها وتسيطر عليها
اسم فيليب كوتلر مرادف للتسويق، باعت كتبه المدرسية أكثر من 3 ملايين نسخة بعشرين لغة، وتتم قراءتها على أنها إنجيل التسويق في 58 دولة، يقدم Now Kotler on Marketing دليله الأساسي الذي طال انتظاره للتسويق للمديرين، وقد كتب حديثًا استنادًا إلى محاضراته الناجحة في جميع أنحاء العالم حول التسويق للألفية الجديدة.

التسويق 4.0: الانتقال من التقليدية إلى الرقمية
– التسويق 4.0: الانتقال من التقليدية إلى الرقمية هو الكتيب الذي تمس الحاجة إليه لتسويق الجيل القادم، يساعدك هذا الكتاب، الذي صاغته هيئات التسويق الرائدة في العالم، في التنقل في العالم الذي يتزايد اتصاله وتغيير المشهد الاستهلاكي للوصول إلى مزيد من العملاء، بشكل أكثر فعالية.

– لدى عملاء اليوم وقت واهتمام أقل لتكريسه لعلامتهم التجارية، وهم محاطون ببدائل في كل خطوة على الطريق، تحتاج إلى الوقوف والحصول على انتباههم وتقديم الرسالة التي يريدون سماعها، يفحص هذا الكتاب ديناميات القوة المتغيرة في السوق، والمفارقات الناجمة عن الاتصال، وتشتت الثقافة الفرعية التي ستشكل مستهلك الغد، يوضح هذا الأساس لماذا أصبح التسويق 4.0 ضروريًا لتحقيق الإنتاجية، ويوضح لك هذا الكتاب كيفية تطبيقه على علامتك التجارية اليوم.

رؤى التسويق من الألف إلى الياء: 80 مفهوم كل مدير يحتاج إلى معرفته
يقدم الرقم الأكثر شهرة في عالم التسويق قواعد جديدة للعبة لمتخصصي التسويق وقادة الأعمال على حد سواء، في رؤى التسويق من الألف إلى الياء، يعيد فيليب كوتلر، أحد آباء التسويق الحديث بلا منازع، تعريف مفاهيم التسويق الأساسية من الألف إلى الياء، مع تسليط الضوء على كيفية تغير الأعمال وكيف يجب أن يتغير التسويق معها.

شر خطايا التسويق القاتل : علامات وحلول
كما ترتفع تكلفة التسويق، فعاليتها في الانخفاض، يريد المديرون التنفيذيون عائدًا على استثماراتهم التسويقية، لكن لا يمكنهم التأكد من أن جهودهم التسويقية تعمل بشكل جيد، حقا، يتعين على المسوقين تشكيل أو مراقبة أعمالهم تتجه جنوبًا، في هذا الدليل الواضح والشامل، يحدد خبير التسويق المشهور Philip Kotler العشرة الأكثر شيوعًا والأخطاء المدمرة التي يرتكبونها، وكيفية تجنبها.

التسويق للضيافة والسياحة
تسويق الضيافة الأكثر استخداما على نطاق واسع، يوفر هذا التطبيق السهل القراءة وسهل الاستخدام، أمثلة وتطبيقات توضح القرارات الرئيسية التي يواجهها مديرو تسويق الضيافة في جهودهم لموازنة الأهداف والموارد مع الاحتياجات والفرص في السوق العالمية الحالية، في العالم الحقيقي في التركيز، فإنه يعكس مزيج غني من المؤلفين من الخبرة في التدريس والاستشارات الدولية في قطاعي الضيافة والسفر.

إدارة التسويق : جنوب آسيا منظور
لا تزال طبعة جنوب آسيا من إدارة التسويق هي أفضل الكتب المدرسية مبيعًا في هذا المجال لأنها لا تزال تعكس أحدث التغييرات في نظرية وممارسة التسويق، مع الإبقاء على الأطر والمفاهيم الأصلية بالغة الأهمية للكتاب، تقدم هذه الطبعة نصًا مناسبًا للسياق لطلاب شبه القارة من خلال دمج دراسات الحالة في جنوب آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches