Menu Close

قصة الكلب ماديسون

قصة الكلب ماديسون

ماديسون الكلب الذي ضرب مثالاً رائعاً في الإخلاص بتحويل نفسه إلى مرشد لحبيبته “لي لي” التي لا تستطيع الإبصار، بعد معاناتها الطويلة في أحد المؤسسات التي تهتم بالحيوانات، ولكن قدر لها ألا ترى النور مجدداً.

وبعد سنوات طويلة من علاج لي لي في المصحة قرر الأطباء البيطاريون أن ينهوا كورس علاجها، لأنها ستعيش هكذا طوال العمر، ليصطحبها ماديسون معه في إنطلاقته بالحياة ، ويتعمد السير بالقرب منها حتى يلامسها فيكون مرشداً لها في الطريق.

وقال لويز كامبل مدير المؤسسة التي كانت ترعى الكلبة الكفيفة : ماديسون هو كلب رائع يحاول دائماً السير بالقرب من كلبته حتى يكون دليلها في الطريق ، بالإضافة إلى رفع صوت نباحه عندما تبتعد عنه قليلاً لتقرب من صوته مرة أخرى.. إنها مشاهد رائعة”.

وأضاف كامبل : “إنهم سعداء حقا مع الحياة، وهذا يعلمنا أن نرى النصف الممتلئ من الكوب، وبالفعل من يرى لي لي من بعيد لن يظن أنها كفيفة، كما أنهما مع بعض طوال الوقت تكبر سعادتهما يوماً بعد الآخر، فهما يستحقان أن يكونا معاً طوال العمر”.

كم هي حقا قصه مؤثره عن الوفاء والاخلاص والحب فعالم الحيوان لا يعرف الدستور الآدمي القائم على الكذب والخداع والخيانة والغدر ونكران الجميل فهذا الدستور لا يتماشى مع عالم الحيوانات الوفية وخاصة الكلاب..

فكم سمعنا عن وفاء هذا الحيوان.. والآن نري وفاء واخلاص كثيرا ما يفتقدهم البشر…!!!فهل الكلب أكثر وفاءا واخلاصا من البشر…!!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches