Menu Close

فوائد النعناع للجنس وسرعه القذف

فوائد النعناع للجنس وسرعه القذف

النعناع والجنس
قد لا يتبادر إلى ذهنك وأنت تفكر في المنتجات الجنسية، أن النعناع يشترك وينتشر في معظم المنتجات الجنسية، وذلك نظرًا لبعض خصائصه التي تتعلق بالجنس، ولرائحة النعناع اللطيفة والمنعشة فهو قادر على منح العقل والجسم متعة حسية للعقل تامة من الداخل والخارج.

يكمن سر النعناع في مادة المنثول التي تعطي إحساسا فوريا بالبرودة والوخز عند ملامسة للجلد، حتي وإن كانت أكثر مناطق الجلد حساسية، إضافة إلى أن النعناع مسؤول عن زيادة تدفق الدم، وهو عنصر أساسي في الإثارة لكل من الرجال والنساء، لذا لا تخلو منتجات زيوت التشحيم الجنسية التي تبرد وتهيج وتزيد من تدفق الدم من المنثول.

فوائد النعناع للجنس
يوجد العديد من الفوائد التي يمكن للنعناع أن يحققها لممارسة جنسية ممتعة، مثل

1 – يخلص مشروب النعناع المغلي من التوتر ويساعد على تهدئة الأعصاب، وهو الأمر الذي يبدأ عليه بناء علاقة جنسية لا يؤثر فيها التوتر بالسلب مسببًا فتوراً جنسيًا، كما أن تناول مغلي النعناع يزيد من النشاط الجنسي عند الرجل والمرأة.

2- يستخدم زيت النعناع في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، حيث يحفز النعناع الدم على الجريان داخل الأوردة الشعيرات الدموية، ما يسبب انتصابا للعضو الذكري.

3- كما أن رائحة زيت النعناع الزكية، تحسن المزاج و تعزز الرغبة الجنسية، ما يساعد على الانتصاب.

زيت النعناع وسرعة القذف
يواجه العديد من الرجال في العالم مشكلة سرعة القذف التي تعد من المشاكل الجنسية التي تسبب قلقا لدى الكثير من الرجال، وتسبب لبعضهم مشكلات نفسية عميقة، كونها تؤثر على العلاقة الجنسية، ويسعى الرجال لحلها كي يحظى بحياة جنسية ممتعة باللجوء إلي المنتجات الجنسية الصناعية التي تباع في الصيدليات، وبعضها يأتي بتراخيص صحية وغالبيتها ليس مصرحا بتداوله، إضافة إلى أن كل تلك المنتجات تحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تسبب مضاعفات غير وخيمة، لذلك يعد زيت النعناع من الحلول الطبيعية التي تتضمن التخلص من سرعة القذف، وذلك لكونه يحتوي على بعض الخصائص.

يعالج زيت النعناع مشكلة القذف السريع عند الرجل، حيث أن للنعناع قدرة على التخدير، لذلك يوضع بشكل موضعي على العضو الذكري قبل الجماع من أجل تخديره و تأخير القذف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches