Menu Close

فوائد القنب الهندي

فوائد القنب الهندي

هو يحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي بشكل مباشر وهذه المركبات هي التي تتواجد في هذه المركبات وذلك يكون بأعلى التركيزات الخاصة بالأوراق والزهور، وهي من أهم الأجزاء التي يتم استعمالها لصنع في الصناعات الدوائية وسوف نقدم لكم اليوم بعض الأمراض التي يساعد القنب الهندي في علاجها ومن أهمها:

علاج المياه الزرقاء
وهما يظهر أن تدخين الماريجوانا وهو يساعد في التخفيف من الضغط الذي يوجد داخل العين لدى المصابين بالمياه الزرقاء، ومع هذا يظهر أنه يساعد في التقليل في نفس الوقت وهذا يكون من خلال تدفق الدم إلى العصب البصري وحتى الآن، وأيضاً من غير المعروف ما إذا كان من الممكن للقنب الهندي أن يساعد في تحسين البصر.

الحد من فقدان الوزن المرتبط بفيروس نقص المناعة البشرية
ويظهر أيضاً أن تدخين الماريجوانا وهي التي تساعد في تحفيز الشهية الخاصة بالمصابين بالإيدز لذا من الممكن أن تتسبب سجائر الماريجوانا إلى زيادة الوزن في الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية.

التصلب المتعدد
وهذا يكون عند تدخينه أو استعمال البخاخات وهي التي تحتوى على العديد من المستخلصات الخاصة به والقنب الهندي يظهر أنه فعال في علاج جميع التشنجات الخاصة بالعضلات وهي التي تكون عند الأشخاص المصابين بالتصلب المتنوعة، ومع هذا لا يظهر أن أخذ مستخلص الماريجوانا من خلال الفم وهو يقلل من الرعشة في المرضى وهم الذين يعانون من مرض التصلب العصبي المتنوع.

الآلام الخاصة بالأعصاب
وهي التي أظهرت الكثير من الأبحاث أن تدخين الماريجوانا ثلاث مرات في اليوم فهو يساعد في التقليل من آلام الأعصاب وهي التي يسببها فيروس نقص المناعة البشرية وغيرها من الأمراض.

التصلب الجانبي الضموري
وهي التي تظهر العديد من الأبحاث أن المرضى الذين يعانون من مرض التصلب الجانبي الضموري ويتم استعمال الماريجوانا وهي قد يكون عندها تحسن في العديد من الأعراض، وفي هذا يكون الأكتئاب وفقدان الشهية والعديد من التقلصات و الإفراز الخاص باللعاب.

التهاب المفاصل الروماتويدي
توجد العديد من البحوث التي تشير إلى أن استعمال رذاذ الفم وهي التي تحتوي على مستخلص الماريجوانا ومن الممكن أن يتم تقليل من خلال العديد من الآلام التي توجد في الصباح، وهو يساعد في تحسين النون من الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches