Menu Close

فوائد الشيح للجنس

فوائد الشيح للجنس

1 – بالنسبة للنساء، يمكن أن يساعد في التوازن الهرموني وعلاج الخلل الهرموني الناتج من حالات الطمث الصعب أو غير المنتظم ، وأعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة وعدم الاستقرار العاطفي.

2- يزيد من تعزيز تدفق اللبن عند الرضاعة الطبيعية.

3- يمنح الرجل فحولة جنسية دون الحاجة إلى مستحضرات صيدلانية ذات تأثيرات جانبية.

4- يساعد بشكل فعال في علاج مشكلة تضخم البروستاتا عند الرجال، وهي مشكلة شائعة بشكل متزايد.

5- يساعد الشيح على الخصوبة وتقوية الرغبة والشهية الجنسية.

6- يقلّل من تقلص المهبل بعد الولادة، ويعمل على انقباض عضلاته وتضييقه بعد الولادة ونتيجة كثرة الجماع ، ما يزيد من متعة اللقاء الجنسي.

7- يقضي على الكثير من التهابات المهبل الناتجة عن البكتيريا والفطريات التي تتراكم بالمهبل، إضافة إلى فاعليته في تطهير تلك المنطقة وتنظيفها وتعقيمها، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة من الزيوت المهمة، ومواد اللاكتون والأرتميسينين، والكلوروفيل والسينيول، وهو الأمر الذي لا ينفر الرجل من المرأة بسبب الرائحة الكريهة.

8- يقضي على الرائحة الكريهة والالتهابات الخارجية والداخلية في منطقة المهبل، والتي تنشأ نتيجة التعرق والإفرازات، ما يؤدي إلى زيادة جاذبية المرأة.

9- يفيد مرضى السكر في حياتهم الجنسية حيث يعمل على خفض معدل السكر في الدم، وهو الأمر الذي يمكنهم من القيام بأنشطتهم الحياتية بصورة طبيعية.

10- يفيد الشيح الرجال في حياتهم الجنسية حيث يعمل على تنشط الدورة الدموية ما يساهم بفاعلية في تنشيط وزيادة طاقة الجسم، إضافة إلى أنه يقوي الأعصاب لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، وهو الأمر الذي يزيد من الكفاءة الجنسية.

11- يحتوي الشيح على العديد من الأملاح المعدنية المفيدة للجسم، والتي تساعد في القيام بأنشطة الجسم الحيوية بكفاءة وفاعلية، ومنها النشاط الجنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches