Menu Close

علاقة نجل اصالة بطارق العريان

نجل أصالة في حوار لـ”وشوشة”: “العريان” أبويا الحقيقي.. وكلامي بيزعل “الذهبي”

قام خالد الذهبي، الابن الأكبر للنجمة السورية أصالة نصري، منذ أكثر من عام بتغيير اسمه ليصبح خالد العريان، وذلك من خلال فيلم “ولاد رزق”، ليدل على حبه الكبير لزوج والدته المخرج طارق العريان، وعلى الرغم من مرور هذه الفترة رد أيمن الذهبي، بأنه اتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات DNA لابنه خالد، للتأكد من أنه أبنه أم لا، ليصبح حديث الصباح والمساء، في الساعات القليلة الماضية.

حاورت الفنان الصاعد خالد العريان، الذي كشف تفاصيل أزمته مع والده الحقيقي أيمن الذهبي، وما تعليقه على إجراء فحوصات DNA، بناءً على طلب والده، كما تحدث عن تفاصيل علاقته بالمخرج طارق العريان، وإلى نص الحوار

في البداية ما تعليقك على كلام والدك أيمن الذهبي بعد تصريح الـ DNA؟

لا يفرق معي هذا الكلام فأستاذ أيمن الذهبي، والدي الحقيقي ومن الممكن أن يكون أدلى بمثل هذا التصريح في لحظة غضب، وحينما أواجه مشكله سأتوجه بكل تأكيد إليه، لأنه أبويا.

وماذا عن طارق العريان في حياتك؟

أستاذ طارق العريان، ساعدني كثيرًا وكان ظهر قوي لي، فهو صاحبي وأخويا الكبير وأبي الحقيقي الذي رباني وتعب معي كثيرًا، لذلك اخترت أن احمل لقب “خالد العريان”، بدلًا من أسم والدي الحقيقي أيمن الذهبي.

حدثنا عن علاقتك بوالدتك الفنانة أصالة؟

أنا لا أصدق أحد في الدنيا غير أمي، فهي أقرب صديق لي، وأراها أحن إنسانة في الوجود وهي محبوبة جدًا لكن أكثر ما يضايقيني من يكرهها ويتسبب لها في أي أذى خاصة الـ”haters”، أو كارهين المشاهيرعلى السوشيال ميديا .

ما رأي أصالة عندما اتجهت للتمثيل من خلال فيلم “ولاد رزق”؟

كما قولت أنا لا أصدق كلام حد في الدنيا غير أمي، وهي قالت لي إنت ممثل وهذا اسعدني.

وهل أبدى طارق العريان موافقته على أن تشارك في الفيلم؟

في البداية رفض ولكن مدير التصوير قال له “جرّبه”، وبعد عرض الفيلم قال لي، أنت طلِعت أفضل ما كنت اتصور واتقنت دورك وهذه شهادة اعتز بها من مخرج قدير بحجم طارق العريان.

ما تعليقك عن قول البعض أنك دخلت التمثيل “بالوسطة”؟

أنا أعرف ما أريده جيدًا وهو أنني أحب التمثيل وعايز أبقى ممثل، وأعمل على موهبتي وهادرس تمثيل، وهبذل كل جهدي لتطوير موهبتي، ووقت ما ربنا يريد أن اصبح ممثل هبقى ممثل، وسأثبت للبعض من يقول انني دخلت التمثيل بالوسطى عكس ذلك، لذا لم يضايقني هذا التعليق على الإطلاق.

وهل عُرض عليك أعمال فنية بعد فيلم “ولاد رزق”؟

عُرض علي أكثر من عمل، وإن شاء الله في مسلسل قريبًا انضممت له وهو الذي سيحدد إذا ما كان الجمهور أحببني أم لا، لأن إذا احببني الجمهور إذًا أنا ممثل.

ماذا عن دراستك وهوياتك؟

أنا في أولى ثانوي وعندي 18 سنة واحب كرة القدم جدًا، ولاعبي المفضل محمد أبو تريكة ومحمد صلاح، وبشجع نادي روما الإيطالي، ونفسي ادخل كلية الهندسة جامعة القاهرة بالتحديد، كما احب التمثيل من صغري، وأعمل على موهبتي بإلتحاقي بعدة ورش ومدارس تمثيل.

وهل أثر التمثيل على دراستك؟

كنت أنتهي من مواعيد المدرسة ثم أذهب لمواعيد تصوير الفيلم، وكانت مساعدة مخرج “ولاد رزق”، تساعدني جدًا واوجه لها الشكر لأنها ساعدتني في أن احفظ دوري جيدًا خاصة وأنني بحكم تعليمي الإنجليزي كان العربي صعب علي إلى حد ما.

كيف اتقنت اللهجة المصرية؟

إتقاني للهجة المصرية بحكم أنني تربيت وعشت في مصر، معبرًا عن حبه لمصر وسوريا، مضيفًا سوريا وحشتني ومش عارف اروح هناك وآخر مرة سافرت إلى سوريا عام 2012.

ما هي الأغنية المفضله بالنسبة لك؟

أعشق أغنية أمي “خانات الزكريات”.

ما هي فرقتك الموسيقية المفضلة؟

أفضل فريق وسط البلد.

وكيف ترى السينما في مصر من وجهة نظرك كشاب؟

جيدة.. ولكن ينقصنا الفلوس معبرًا عن ذلك بقول: “هاتي فلوس واعملك أحلى فيلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches