Menu Close

عبارات ومسجات عن السعادة

عبارات ومسجات عن السعادة

ما يكنّه المتحابون لبعضهم إلا دعواتٍ بظهر الغيب وورودٌ أرتشفت حُمرتها من إهتمام وسؤال و إشتياقٍ يأخذنا إليهم رُغم طول المسافات.
ومآ الحياة إلا رسائلُ تحمِلها حمامات السلام وأمنياتٌ وأحلام وضعناها أمام أعيننا نقشناها على رحاب سمائنا لـ تصبح يوماً ما، واقعاً عظيماً !!.
الحياة فرحةة الحياة كالطفل .. كالطفل يوماً يسعدك وأياماً يشقيك كالطفل بحاجة لأهتمام ورعاية ومسؤولية فلن تذق طعم الفرح قبل أن تجرب طعم الشقاء ولن تَفرح بطفلك لرؤيته رجلاً إلا بعد أن تمر بالكثير من التعب ، ولن تعشقه إلا إذا وجدت لذّه في الحديث معه منذ صِغره :’) .
وأود أن أخبرك هكذا هي طبيعتي أنا ~ مهما أعتراني الضيق ، وتضاربت تلك المشاعر السيئة في قلبي يبقى بداخلي ذبذبات أمل تستثير من جميل الكلام فتطغى على كل شعور سيء ، ذاك الأمل الصغير الذي يُرجعني للحياة بشكل أثبت وأقوى .. كم أحبه !!
هذه هي محطات الحياة فرح وحزن فلا داعي للمكوث طويلاً في محطة حزن لنغتم كل الطرق التي تؤدي لمحطات الفرح’ ولنختار أبسطها كأن تمر صروح ذاكرتنا على مواقف مُضحكة مع شخص تحبه فيتشتت الضيق ، أو سماع أغنيات تجلب البهجة أو أمنح نفسك أكلة تُحبها.
لا تنتظر الفرح من أحد ، بل أصنعه أنت لنفسك وشارك غيرك به * وتذكر … الحياة تفتقد طعمَ الحياة دون : حمامة سلام وأمَل و طفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches