Menu Close

عبارات وكلمات عن مجلس الامهات

عبارات وكلمات عن مجلس الامهات

– أمي حبيبتي : رحت أبحث عنك كطفل تائه بين أفواج الأمهات المتتابع لحضور مجلس الأمهات ، وأخذت أسترق النظر أتصفح أوجه الأمهات بحثاً عنك وكأنني لم أرك منذ زمن بعيد ، بالرغم من مضي ساعتين على آخر عهد بك.

– أمي حضورك لمدرستي له طعم آخر ودلالات كثيرة ليتك ساعتها وضعت يدك على صدري لتتحسسي ضربات قلبي وهو كطير حبيس قفص لتعلمي مدى حبي لك حينما رأيت وجهك الحبيب بينهن.

– اختبأت لحظة لأتأملك وأنت في مدرستي وأطيل النظر إليك ؛ لأرسم لك صورة ثابتة في خيالي موقعة منك بعبارة ابنتي الغالية ابنتي الحبيبة هذا دليل آخر على مدى حبي لك . أنا هنا بالرغم من مشاغلي .. أنا هنا لأجل ابنتي الحبيبة.

– تذكرت يا أمي حينما صحبتني للمدرسة لأول مرة، وأنا أتوارى خلفك وأمسح دموعي بعباءتك حتى لا أريك مدى حزني على مفارقتك وخوفي مما أنا مقبلة عليه فإذا بك تلحظين تلك الدمعات فتسارعين لاحتضاني، فشعرت حينها بدفء صدرك وأخذت أسحب أنفاساً عميقة لتمتلئ رئتاي بعبير أمي الحبيبة لتبقى بين ضلوعي أطول فترة ممكنة لتشعرني بالدفء في هذا المكان الجديد الذي ظننت أني لن أرى أمي فيه ثانية.

– أمي الحبيبة : كم أسعدني حضورك للمدرسة ، وسؤالك عني ، ومساهمتك في الأنشطة المدرسية بالحضور والمتابعة فأحببت أن أسطر لك رسالة الشكر هذه، فشعوري بالسعادة لا يوصف فحين رأيتك في مدرستي أحسست بعميق حبك لي، وشعرت بأنني محل عنايتك أنت ووالدي العزيز الذي تكبد مشقة الخروج من عمله لإيصالك للمدرسة من أجلي، فكان موقفكما يغنيني عن آلاف كلمات الحب والتقدير كما أنه أغلى من كل الهدايا.

– شعرت يا أمي بتقدير المعلمات لذلك البيت الذي تربيت فيه وشعرت بعميق التواصل وصلابة بناء ذلك البيت وأنه من البيوت التي يشرق فيها العلم العميق الذي غمرتماني به، وعلى تلك المكانة التي صنعتماها لي في منزلي وفي مدرستي.

– كم شعرت بالأسى لصديقتي التي تجلس إلى جواري والتي وجدت أمها العذر لنفسها أن تتأخر عن ابنتها حتى في هذا اليوم، أولم يجد أبوها وقتاً لإيصال أمها وتبادر في ذهني أنها لا تحظى بالمحبة التي أحظى بها أو ربما لأجل مشاغل البيت أو مشاغل الوظيفة أو أنهما لا يدركان أهمية التواصل بين البيت والمدرسة! شكرا أمي الحبيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches