Menu Close

عبارات تهنئة رقيقة في عيد الميلاد

عبارات تهنئة رقيقة في عيد الميلاد

–  اللهم إن هذا يوم ميلادي فحمدًا كثيرًا لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية  ، اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك، اللهم هيئ لي في دربي الرشاد والرفقة الصالحة، والقبول في العمل، والإخلاص في النيات إنك على كل شيء قدير.

– اللهم اختر لي الخير في يومي وفي علمي وفي حياتي فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوب، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين وتولني وتوكلني فأنت خالقي وربي.

– اللهم إني أسألك السلم والسلامة، والعلم والهداية، والرفعة في القول والعمل، اللهم اجعلني في عيني صغيرًا وفي أعين الناس كبيرًا، اللهم أصلح حالي وارفع من شأني يا كريم.

– اللهم إني أسألك أن تبارك لي في عمري وتستخدمني وألا تستبدلني، وأن تجعل الجنة أكبر آمالي ومبلغ أعمالي، وألا تلهيني الحياة عن طاعتك ببهرجها وزينتها، اللهم إني أسألك قلبًا ناصعًا نقيًا يا رب العالمين.

– اللهم إني أسألك أن تجعل السنة القادمة من حياتي كثيرة الخيرات، مقبولة الطاعات، ممحوة السيئات، وأن تزيد يقيني وترد بالحق الباطل عني، ولا تجعل للظالم نصيبًا من يميني، وأن تعفو عني وتعافيني.

– اللهم إني أسألك باسمك الغفار ألا تدع همًا لي إلا غفرته ولا ذنبًا إلا سترته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها لي فأنت القوي القاهر فوق عباده.

– اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر وعذاب الدنيا والآخرة وشر المحيا والممات وفتنة المسيح الدجال، اللهم إني أعوذ بك من شر حاسد وشر حاقد أو شر يتربص بي ويريد بي سوءًا، وأعوذ بك من سوء المنقلب وسوء الختام، فتولني وأجمعني مع الصالحين الأبرار.

– اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك، عدل بي قضاؤك ماضٍ فيّ حكمك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته لأحد من خلقك، أو استأثرته في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وذهاب حزني وأن تنصرني على من يعاديني يا الله.

– اللهم إني لا أسألك حملاً صغيرًا ولكني أسألك ظهرًا قويًا قادرًا على حمل الأعباء والهموم، اللهم اكتب لقلبي السعادة ولأهلي وعائلتي الحفظ والصون من كل شر فإن ذلك كله عليك هيّن.

– اللهم يسر لي طريق العلم النافع ودرب العمل الصالح، واحفظني بحفظك الذي لا يرام وبعينك التي لا تنام واجعل عامي هذا أفضل من العام الذي قبله وارزقني فيه الخير الكثير والصحبة الصالحة وبر الوالدين يا كريم.

– ربِّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعلها يا ربِّ سنة خيرٍ وعطاءٍ وهدىً، ربِ اغفر لي زلاتي في العام السابق وجنبني مثيلاتها في عامي هذا.

– ربِّ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتي مسلمًا وللمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، وصلِ اللهم وسلم وبارك على خير الأنام محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

– ربِّ أغنني بحلالك عن حرامك وبرحمتك عمَّن سواك، ربِّ اكتبلي الخير أينما كان ورضّني به يا عزيز، ربِّ ارزقني خير الدارين واجعلني من أصحاب اليمين.

– ربِّ اكتبلي النّجاح والفلاح في كل أيامي القادمة، وأبعد عني شر عبادك، وأغنني برحمتك عنهم يا الله.

– ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرقة عين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches