Menu Close

طرق ونصائح لإسترجاع الحبيب

طرق ونصائح لإسترجاع الحبيب

إنتهاء علاقة حب كانت تجمع بين رجل وإمرأة ليست شئ سهل علي الإطلاق ولكن محاولة إسترجاع تلك العلاقة مرة أخري ليست شئ مستحيل فالبكاء والندم مجرد أفعال نخرج فيها كل طاقتنا السلبية ولكنهم لن يفيدوا في شئ أخر ولا يمكن من خلالهم إسترجاع العلاقة ولكن علي العكس فإنها من الممكن أن تكون أول الخطوات لخسارة العلاقة للأبد ،ونقدم لكم بعض النصائح والطرق التي سوف تساعدكم علي إسترجاع العلاقة مرة أخري .

يعتبر عنصر المفاجأت من أكثر الأشياء التي تجعل الطرف الأخر يشعر بالسعادة فعند مفاجأته سوف تغلب عليه نظرات ومشاعر الحب ولن يفكر في أي شئ سوي اللحظات السعيدة التي مرت في علاقتكم فعنصر المفاجأة دائما ما يقلب موازين التفكير لينتهي الأمر في صالحك في الحال .
حاول اللجوء إلي إستخدام الطرق التقليدية القديمة فسوف تجذب الطرف الأخر أكثر من الطرق الحديثة التي إعتاد عليها الجميع مع تطور الحياة ،فيمكنك إستخدام الأظرف أو الرسائل علي الجوال ولكن لا تكثر من إرسال الرسائل حتي لا تشعر الطرف الأخر بالملل ولكن إجعله متشوقاً وفي شغف لقراءة رسالتك الجديدة ،ولا تقلق سوف نعرض لك من خلال موقع محتوي رسائل إعتذار جديدة .
لا يمكن الإغفال عن الهدايا لما لها من أهمية كبيرة فإرسال الهدايا وبالأخص من الأشياء التي يحبها ويفضلها الطرف الأخر سوف يجعله يشعر بالإهتمام والسعي المستمر لإرضاءه وسوف تتأكد من تذكرك لتفاصيل علاقتكم السابقة رغم الفراق ،وفكر أيضا في تقديم الهدايا بطرق جديدة تجذب الإنتباه وتثير الإندهاش .
عليك الأن أن تكف عن محاولات إهتمامك المتتالية وكف عن هذه المحاولات لفترة معينة حتي لا تستمر الأمور هلي هذا الوضع فتستمر في المحاولات دون رد فعل واضح ،فإذا أبدي الطرف الأخر قبوله فبادر بمصارحته برغبتك في إسترجاع العلاقة مرة أخري أما إذا رفض الأمر عليك أن تتوقف وتقتنع بإنتهاء العلاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches