Menu Close

طرق التأكد من الوقوع في الحب

طرق التأكد من الوقوع في الحب

عليك أولا أن تتخيل حياتك المستقبليه دون وجود الطرف الآخر فيها وتكون رؤية كامله عنها في الليل والنهار وأثناء العمل ووقت الفراغ فإذا إستنتجت أنك لن تستطيع العيش من دونه فهذا يعني أنك تحبه فالواقع يقول أنك لن تستطيع التوقف عن التفكير فيه وتكمله حياتك دون وجوده .
عليك أيضاً أن تركز إنتباهك بين الحين والآخر عن ما تفكر به وإذا لاحظت أنك تقضي كثيراً من الوقت في التفكير به فأنت حقا تحبه ولكن يجب عليك أن تسيطر علي عقلك وتفكيرك فليس صحيحا تماماً أن تفكر فيه طوال يومك أو لعدة ساعات متواصلة .
لاحظ جيداً الطريقة التي تفكر بها في حبيبك وحدد إذا كنت تقدره حقا وتهتم به وتحترم وجهات نظره وأراءه أم إنك تفكر فيه لغرض ما .
راقب مشاعرك حين تتواجد معه فإذا شعرت بأنك في أفضل حال فتأكد أنك تحب هذا الشخص بصدق لأنك عندما تشعر بذلك فسوف تطمئن علي مستقبلك القادم معه ستشعر برغبه أكيده في تكملة باقي حياتك معه ولكن إذا لم تشعر بالراحة فعليك أن تتجنب هذا الشخص فالحب يأتي من الإنطباع الأول فإذا شعرت بعدم الراحة من أول مرة فلن تشعر بها برفقته باقي حياتك .
ركز جيدا في إسلوب حبيبك وتري إذا كان يتعامل معك بجفاء أم يبذل كل جهده من أجل إسعادك وأن يراك ضاحكاً فلا يجب أن تكون علاقة الحب جدية طوال الوقت لذلك عليكم أن تتركوا مجالا للمرح لكي يغمر علاقتكم حتي لا تصبح العلاقة مملة وروتينيه فالمزاح والضحك مع حبيبك يجعلانك تنتظر الوقت الذي سوف تراه فيه ،فالضحك يعبر عن الراحة والسعادة وعلي العكس فالعبوس يدل علي الشعور بالقلق وعدم الراحة.
عليك أيضا أن تبحث جيدا عن بعض الطرق الجيدة التي سوف تمكنك من إسعاد حبيبك فإنت كنت تحب بصدق فستشعر دائما برغبة كبيرة في إدخال السرور والفرح علي قلب حبيبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches