Menu Close

رواية ميراث عشق ودموع

رواية ميراث عشق ودموع

هي رواية رومانسية من تأليف الكاتبة رضوى احمد، وهي باختصار تتحدث عن عائلة الهوارية وعائلة التهامية، برغم من العلم والتقدم الا يوجد بينهم ثأر بعمر الشباب، حيث ان العادات القبلية وخصوصا في موضوع الثأر مازالت موجودة.

فالطبيبة الشابة زهرة قد وضعت رقبتها ودون علم منها تحت مقصة الثأر، وكي تمنع وتكف الدماء بين عائلتها والعائلة الاخرى، فقد قامت بالاستسلام لزواجها من عاصم ابن عائلة الهوارية، فبذلك اصبحت حياتها فوق صعيد ساخن بل والاكثر صعيد ملتهب، وتدور الاحداث وهذه الرواية على ثلاث اجزاء.

أهم مؤلفات الدكتورة رضوى أحمد
المؤلفة الدكتورة رضوى أحمد قامت بتأليف الكثير من المؤلفات والكتب والتي يكون من أهم هذه المؤلفات هو، كتاب ميراث العشق والدموع للكاتبة رضوى أحمد، وكذلك ومن خلال الفيس بوك فقد ألفت روايات ، فهي التي قامت بتأليف رواية ورطة مع السعادة، و رواية صفة حب.

وكذلك قامت بتأليف رواية ميراث العشق والدموع في الجزء الثاني، ايضا ميراث العشق والدموع في الجزء الثالث، والدكتورة رضوى أحمد قد استمرت مؤلفاتها وكتابتها، لذلك فقد اشتهرت بصورة كبيرة جدا، وللدكتورة رضوى أحمد مؤلفات أخرى وهي كتاب حرامي على ما تفرج، و رواية ثلاثة أسابيع مضت، ، وكتاب بنكهة الحرب، وكتب أخرى كثيرة ومنتشرة بصورة كبيرة ومميزة ، وذلك عن طريق هذه المؤلفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches