Menu Close

رسائل وكلمات عن المساء والليل

رسائل وكلمات عن المساء والليل

مساء الكلمة الحلوة، مساء الحب بلا حدود، مساء ريحته قهوة وطعمه بالحلى معقود، مساك نغمته تغريد وصوته ينعش المجهود، مساك خير يا الغالي، مساء الشّوق ودهن العود، مساء يحتويه الكون لأنك أنت فيه موجود.
مساء الخير يا قمراً على آفاقنا يظهرْ مساء الخير يا أحلى من الدرّاق والسكّرْ ويا أغلى من الياقوت والمرجان والأصفرْ ويا من فوق أهدابي وبين جوانحي تسهرْ أنام السّحر في عينيك أم في هدبِها أبحرْ مساء الخير يا زهراً يلوِّن دربي الأخضرْ مساء الندّ والأطياب والكافور والعنبرْ مساء الشّوق والأنغام والأشعار والمزهرْ فأنت من السّنا أبهى وأنت من الشّذا أعطرْ .
مساء الورد ياللّي كلك ودّ، ومنّي بوسة لأنعم خدّ، أحبّك رغم هذا البعد.
مساء خاص مش حق أي ناس ناس اغلى من الألماس ناس طيبين الاحساس .
تحية مسائية عطرة تنتـشي الروح وتحلـق بنا نحو آفاق لاتعرف للنهـــاية طريق والرسي سبيـــل نعانق الحـــروف مرة ومـــرات نرسم منـــها لوحـــات لنا هنـــا مع الكلمـــة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار منكم نستمـــد من حرفنتـــها نقـــاءآ يشابه نقـــاء قلوبكم وصفـــاءِ أرواحكم من هذا الركن أحبتـــي أحييكم بتحيـــة مسائيــــة نقيـــة مكللة بالورد وبلون الزهر لها عبـــق يفوح ليزكي عطـــره الجميع تحية مسائيـــــة مع ترنيمـــات أبجديـــاتنا .
اللهم في هدا المساء اجعلها من أحب أحبابك . . و اكفها شر عبادك . . و أكرمها بعطائك . . اللهم أرح قلبها . . و نور دربها . . و يسر أمرها . . و كن حبيبها و وليها . . فهي غالية و أحبها .
مساء خاص مو حق أي ناس، ناس أغلى من الألماس، ناس أخذوا القلب والإحساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches