Menu Close

رسائل وعبارات عن الغدر جديدة

رسائل وعبارات عن الغدر جديدة

ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك ولا انت ما تجبر على حبك انسان اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك فعلك مضارع بس حبك خبر كان على نجاح الدور والفلم اه*** انا اشهد انك كنت بارع وفنان حطمت من يهواك دايم ويغليك.
ياصاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه ياحياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وماظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم مايسبب وفاته .
اشوف الموت من نظرة عيونك مثل ما شفت انا فيها حياتي انا بالله كيف احيا بدونك اذا كان البعد يعني مماتي حبيبي والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله كياني متى تمطر على قلبي مزونك وتتحقق بلقياك امنياتي .
انت اقرب الناس وانت محبوبي وانت القريب البعيد ومني وفيني انت الأمل انت عمري انت مطلوبي وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني وش فيه لاصرت احبك وانت محبوبي في ذمتك بعد هذا وش تسميني .
قلت احبك واثر في حبك نشبت وش اسوي دامني فيك ابتديت من هواك ومن غرامك وش **بت راح عمري من سبايبك وانتهيت غير حبك ياحياتي ماطلبت والمصيبه لا رفضت ولا عطيت .
بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم.. ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم.. انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم.. بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم .
توك عرفت الوقت وشلون غدره .!! توك تجي تحكي وترجي حنيني .!! مادام طاح الحب وانهز قدره .!! خلك مع أوجاعك ولا ترتـجــيـني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches