Menu Close

رسائل عتاب للزوج العصبي

رسائل عتاب للزوج العصبي

1- زوجى وحبيبى مررنا سويا بالعديد من المشكلات والخلافات بسبب ظروف الحياة وزيادة الضغوطات علينا، وأنا أقدر ذلك وأعلم أنك تبذل كل ما فى وسعك لتوفر لنا أفضل حياة ممكنة، لكن الغضب والإنفعال والعصبية لا داعى لها فحتى إن كان الموقف يستدعى ذلك فأنا زوجتك حبيبتك التى كنت تخبرها دائما أنك عند الخلاف ستقبل يدها وتجلسا سوياً لتتحاورا معاً، كل شئ يا عزيزى يمكننا أن نحله ونعرف أن نتغلب عليه بالتفاهم والحوار وليس من خلال الغضب والعصبية والصوت العالى الذى يفزعنى أنا وأولادك، أنت أطيب من قابلت فى حياتى ولكن عصبيتك تفقدك السيطرة على نفسك، الأمر الذى يجعلنا نهابك كثيراً ونخشى الحوار معك، أكتب إليك اليوم لأننى لا أستطيع أن أتحمل أن غضبك إذا ذكرتها أمامك وكلى أمل أن تتغير وتتحلى بالهدوء وتعرف أن النقاش والحوار مع زوجتك .

2- زوجي الغالي : لك في القلب مكان ومهما بدر منك من قصور فلا زلت أنت الحبيب الأول وأنت الرجل الأول في حياتي …. يا من وجدتُ السعادةَ معهُ ….. مهما قصرتُ في حقكَ أو أخطأتُ عليك ، فلا تظنُ أني أتعمدُ ذلك. بل والله إني نادمة على كل لحظةِ خطأ كانت مني تجاهك…….. ولو تعلم كم هي الدموع التي تحدرت من عيني حُزناً على تلك اللحظات السوداء لعرفت ما لك من المكانة في فُؤادي …. فأطلب منك العفو والسماح والصفح عما كان فأنا لستُ معصومة ( كلُ ابن آدمَ خطاء وخيرُ الخطائين التوابين ) وإن كان قد صدر مني ما يزعجك فأتمنى أن تغمض عينيك عنه ، وتقابل تلك الإساءة بالإحسان ، وهذه الصفة يا زوجي هي من علامات أهل الإيمان كما قال جل وعلى { ويدرءون بالحسنة السيئة أولئك لهم عقبى الدار .

3- تدري ان الجرح للمجروح دين، وانت جارحني وحقك اجرحك، وين تبعد وانت في نفسك سجين، وين تنسى وانت ناسيني معك، كيف تفرح وانت تاركني حزين، جرحك مثل ظلك يتبعك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches