Menu Close

رسائل حب واشتياق للحبيب

رسائل حب واشتياق للحبيب

ابتسامة على شفاه لرؤيتك أمامي أو ذكر اسمك لي كدوائي وقول على لساني أن الحب كل حياتي ماذا فعلت عيناك بقلبي الخافي فأصبحت بالحب لك اروي وأصبحت بكلامك مجنون لا ادري وأصبح قلبي ينبض نبضا يعجز عن التراخي وشوقا داخلي لغيرك لا يبالي ومن قال بان الحب غير موجود سوى بقصص وخيالي .
كل شي أنساه الا حبك ومن عمري ينتهي كل شيو تبقى و يبقى حبك .
أهديك شيك بمليون قبلة ، أصرفه من بنك حبي ، شارع فكري ، الدور الأول من قلبي.
يا عزيزتي ان الحب قصيدة قصيدة خلابة مكتوبة على النجوم و القمر الحب رائعة مرسومة على الورود و الشجر الحب زخرفة منقوشة على أجنحة العصافير و أنثر المطر و لك، في بلدي أي امرأة أحبت رجل سترمى بخمسين حجر .
في ليــلةٍ صــاخبةٍ .. تنفســتُ جــنونَ العــشــق و تعاطيتُ الغـــــرام .. و ارتشفتُ حبَّكِ حتــى الثمــــالة .. و شعرتُ برغبةٍ بالاعتراف… إقتــربي يا أنتِ و أنصتي إلى همـــسي يــــا .. جمــرةً أذابت جليــــــــــد مشــــــــــاعري.. يـــا .. نـــور فجـــرٍ أضـــــــاء حيـــــــاتي .. يـــا … سُــحُبَ السمـــــــــــــاء أتيتكــِ سنيناً ,, إن لم تمطـــريها بِحبِّكِ .. غــدت عجــــــــــــــــاف .. أتيتكــِ .. هائــمٌ .. أعـــــــانقُ مســـــــــافات ظلكــ … يا سماءَ عشقــــــــــي .. سأغني رعـــودَكِ في ليلةٍ ذاتِ قمـــــــــــر .. وسأملأ رئتيَّ بأنفــــــــاسكــ .
عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك .
ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ،واسكن جروحك ولو فيها نكد ..دامني بأحضانك الدنيا أمان ،قلبك المرسى وعيونك لي بلد ..قلبي الي ماعرف طعم الحنان ،يسالك باسم رحمان احد ..لو تباعدنا حبيبي بالمكان، نبقى روحين يجمعهم جسد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches