Menu Close

دلائل قوة علاقة الحب

دلائل قوة علاقة الحب

تتمني المرأة دائما أن يكون شريكها ميسور الحال ويمتلك مبلغ كبير من المال لكي تستطيع أن تعيش حياة ميسورة فإذا كنت تمر بأوضاع مالية سيئة فلاحظ تصرفاتها فإذا وقفت إلي جانبك ولم تتخلي عنك فتأكد من أصالة تلك العلاقة ومتانتها ولا ترهق نفسك في التفكير في قوة هذه العلاقة .
التسامح أحد أهم أركان العلاقات العاطفية فإذا لم يتسامح الطرفان سوف تنقطع علاقتهم سريعا لا محالة فالتسامح يزيد من قوة العلاقة ويجعل الحب يزداد أكثر كل يوم ،لا يوجد بشر كامل فجميع البشر خطائين لذلك فإرتكاب الأخطاء ليس شئ غريب ولكن يأتي هنا دور الإعتذار وقبوله ومسمحة الطرف الأخر .
أحد أهم مظاهر قوة العلاقة هو الوقوف مع الطرف الأخر في أوقات حزنه ويأسه ومحاولة إقناعه بأن هناك أمل في المستقبل وهو ما يجعله يشعر بالإستقرار النفسي والإقبال علي الحياة ووضع المزيد من الأهداف والسعي وراء تحقيقها .
شعور الإنسان بالحزن لا يعني أنه كئيب ويحب العزلة ولكن قد يشعر الشخص أحيانا بالحزن والرغبة في البكاء دون سبب واضح فتراكم الكثير من المواقف الصغيرة مع مرور الوقت قد تسبب الشعور بالحزن المفاجئ دون سبب واضح لذلك يجب عليك أن تلاحظ تصرفات الطرف الأخر في هذا الوقت بالأخص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches