Menu Close

جرائم وأفعال الجماعات الإرهابية

جرائم وأفعال الجماعات الإرهابية

أنتشرت في الآوِنة الأخيرة جماعة تدعى جماعة داعش وسيطرت على بعض المناطق منها سوريا، كما تدرجوا إلى شمال سيناء بمصر، ولهم العديد من العمليات الإرهابية المشينة والمرعبة، منها عملية قتل إحدى وعشرون فرداً مسيحياً بطريقة مفجعة وقاسية وهي ذبحهم كالمواشي وكأن ليس هناك إله وكأنهم لم يلاقوا الله يوم القيامة .

علاوة علي الشاب الأردني معاذ الكساسبة الذي حبسوه في قفصٍ حديدياً وقاموا بحرقهِ حياً، وأنقلبت الأمة العربية رأساً على عقب من شدة الألم عليه، ولكن حكام العرب ليس لديهم القدرة على أن يتدخلوا أو ينهوا هذه المهذلة، وحتى محاولاتهم يمكن أن تنجح في بعض الأحيان ولكن الإمدادات التي يتلقاها هؤلاء الخونة أكبر بكثير من المقاومة.

ولا يغيب عن الذكر أن ما تفعله أمريكا في العراق هو من أفجع أشكال الإرهاب، وأيضاً الحروب التي تقودها إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى هو من أكثر أشكال الحروب والإرهاب والإجرام قسوةً، فما يفعلونه من قتل وحرق وشنق وتفجير، كل ذلك أفعال غير آدمية.

كما أن التفرق المنتشر في سوريا والخراب الذي عم عليها بعد أنقسام جيش الدولة إلى الجيش المؤيد للنظام والجيش الحر، فبالطبع أدى ذلك إلى تدمير الدولة وضعفها وسقوطها تحت أيدي الإرهاب وتسهيل مرحلة دخول الدولة والسيطرة عليها.

وفي مصر ايضاً حدثت الكثير من العقبات والمحن، مثل قتل وتفجير الكنائس والمساجد وموت الكثير من الأطفال والنساء والشيوخ، ودمرت الكثير من المؤسسات الحكومية أثناء قيام الثورة وتم حرقها بيد بعض المجرمين وقتل الكثير من الأبرياء، وفيما يلى سوف نجد بعض العبارات والصور المعبرة عن الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches