Menu Close

توافق برج الحوت مع الجوزاء

توافق برج الحوت مع الجوزاء

ربما ستشعر بخيبة الأمل لأن لا توافق ولا انسجام هو شعار الزواج عند برجي الحوت والجوزاء، فالاثنين مختلفين كلياً عن بعضهما البعض ولا يجدان أي نقطة مشتركة ليتفقا عندها مما يتسبب بمشاكل دائمة بين الطرفين .
فبرج الحوت مرهف الحس رقيق المشاعر يتعامل بعاطفته أكثر من عقله يفضل أن يعيش حياته بشكل برومانسي، أما برج الجوزاء يميل إلى التحرر والانطلاق يتميز بتعدد علاقاته وقد يؤذي برج الحوت لأنه لا يتعامل بعاطفته .
كما أنه متقلب المزاج فدائماً ما تجده كل ساعة في حال ويبحث عن حياة صاخبة، بينما برج الحوت يحب الهدوء ويفضل الحياة المستقرة.
بالطبع يعجب كل منها الآخر لكن بدون توافق سيزول هذا الإعجاب عاجلاً أم آجلاً .
توافق رجل الجوزاء مع المرأة الحوت
العلاقة بينهم ستكون معقدة وصعبة للغاية، فرجل الجوزاء يحب المرأة الضعيفة لأنها تجعله يشعر دائماً بأنه بطل بقدرات خارقة، دائما ما يحاول أن يظهر لها أفضل ما فيه من مميزات وصفات حتى تظل متعلقة به فيستمد إحساسه بالقوة من ضعفها وإحتياجها له.
يحاول دائماً أن يساندها في أوقات محنتها ويساعدها قدر استطاعته حتى يشعر بأنه مسيطر ويشكل مصدر قوة وأمان لها فلا تتمكن من الاستغناء عنه .
عادة ما يكون برج الجوزاء في العلاقة قاصداً الاستقرار إنما هي مجرد علاقة عابرة في حياته ليس أكثر ولا أقل.
توافق رجل الحوت مع المرأة الجوزاء
ستسود العلاقة حالة من عدم الانسجام والوفاق بين الطرفين، فالمرأة الجوزاء تنظر للرجل الجوزاء على أنه شخص ضعيف حالم لا يرى العالم سوى من خلال عواطفه فلا تستطيع أن تتحمله.
تريد المرأة الجوزاء رجل مثالي قوي الشخصية فهي تتمتع بشخصية قوية ومسيطرة ولا تحب أن تتعامل مع الضعفاء فلن تنسجم أبداً مع برج الحوت الذي يعيش حياته معتمدة على مشاعره.
كما أن رجل الحوت لن يتوافق مع المرأة الجوزاء لكونها تميل للسيطرة وبالنسبة له هي متبلدة المشاعر فيظل في صراع دائم بين عاطفته التي تؤكد حبه لها وبين أطباعها التي لا يمكنه تحملها.
توافق برج الحوت مع الجوزاء في الصداقة
صديق برج الجوزاء مرح وسعيد يميل إلى التسلية والمغامرة، يعمل دائماً على إضفاء جو من الانسجام بين الأصدقاء لذلك لا يترك جهداً إلا ويبذله من أجل الإصلاح بينهم إذا ما وقع سوء تفاهم .
أما صديق برج الحوت فيتميز بالصدق ويحمل دائماً الحب لأصدقائه فهو مخلص لهم، يتمتع بالوفاء والصدق ويشعر بالمسئولية تجاه أصدقاءه لذلك دائماً يحرص على مساندتهم والوقف بجانبهن إذا ما حدث معهم شئ.
ولكن الصداقة بين برج الحوت والجوزاء تكاد تكون مستحيلة لأنها لن تخلو من الصدامات والخلافات بسبب اختلاف أطباع كل منهما عن الآخر.
مشاهير برج الجوزاء من النساء
سيدة الشاشة العربية فاتن حمام جوزائية.
زبيدة ثروت.
مارلين مونرو.
أنجلينا جولي.
مشاهير برج الجوزاء من الرجال
جوني ديب.
تشي جيفارا.
راغب علامة.
الكاتب الراحل/ احمد خالد توفيق.
محمود عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches