Menu Close

تنبؤات في الكرتون حدثت بالفعل

تنبؤات في الكرتون حدثت بالفعل

– منذ ستة عشر عامًا ، لم يكن بمقدور أحد أن يصبح دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة ، باستثناء نفسه ، ولكن في حلقة من عائلة سمبسون ، يشير اقتباس من ليزا ، إحدى الشخصيات الرئيسية في المعرض ، إلى أنهم توقعوا أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً.

– في هذه الحلقة ، مضت بارت في المستقبل ، واكتشفت أن ليزا ، شقيقتها لا تصبح رئيسة للولايات المتحدة فحسب ، بل ورثت أيضًا أزمة مالية أو وفقًا لكلماتها “أزمة ميزانية”. في مقابلة حديثة ، قال الكاتب دان جريني إن النكتة كانت تهدف في الواقع إلى تحذير البلاد.

هجمات 11 سبتمبر
– يمكنك القول إنها صدفة ، لكن أكثر من سلسلة رسوم متحركة شهيرة تنبأت بأحداث 11 سبتمبر قبل حدوثها بالفعل. قبل ما يقرب من أربعة أشهر من هجمات 11 سبتمبر على أبراج التجارة العالمية ، عرضت حلقة من برنامج الرسوم المتحركة الشهير “جوني برافو” ، ملصقًا معلقًا في أحد دور السينما ، حيث تم إحراق برج ضخم.

– كانت المرحلة التالية أكثر دقة ، حيث لم تتنبأ حلقة الرجل الحديدي لعام 1994 (نسخة الرسوم المتحركة) بالهجمات على البرجين التوأمين فحسب ، ولكنها توقعت بنجاح الهجوم على البنتاغون.

فضيحة الفساد في FIFA
– في عام 2015 ، تم توجيه الاتهام إلى أربعة عشر مسؤولًا من FIFA في قضية رشوة وفساد كبيرة أدت إلى اعتقال سبعة من كبار مسؤولي FIFA ، كما تسببت في ضجة في أعلى طبقة من الاتحاد. اتضح أن عائلة سمبسون توقعت شيئًا كهذا قبل عام.

– على الرغم من أنه في تلك الحلقة ، لم يخاطب عضو الاتحاد الذي طلب من هومر مساعدته في الواقع كممثل للفيفا ، إلا أنه أصبح أكثر وضوحًا للجماهير بعد إجراء تحقيقات واسعة النطاق على مسؤولي FIFA.

وباء ايبولا
في حلقة أخرى من عائلة سمبسون ، عرضت مارج سيمبسون قراءة كتاب إلى بارت بعنوان ” Curious George and the Ebola Virus” . اكتسب هذا الأمر الكثير من عوامل الجذب في عام 2014 ، عندما تم الإعلان عن انتشار فيروس إيبولا في أفريقيا وتزايدت التوترات في الولايات المتحدة. في الوقت نفسه تقريبًا ، قام مستخدم (مستخدم Thec ontroversy7 ) بإنشاء مقطع فيديو يناقش الاتجاهات الفعالة في لعبة Simpsions.

فضيحة التجسس في ناسا
في فيلم 2007 من عائلة سمبسون ، الوقت الذي أُجبرت فيه العائلة على الاختباء بعد هروبها من منطقة بيوم التابعة لوكالة حماية البيئة (EPA) على مدينة سبرينجفيلد. مع استمرار الفيلم ، أظهروا كيف تمكنت وكالة الأمن القومي من تعقبهم من خلال النقر على محادثاتهم. في حين أنه لم يكن حتى عام 2013، عندما إدوارد سنودن بمثابة صافرة المفكره ور وبرنامج مراقبة شامل الحكومة تتعرض ضد شعبهم، وقد ثبت عائلة سمبسون مرة أخرى الصحيحة.

فشل التصحيح التلقائي في ساعات ابل
– ربما تم تنفيذ الحالة الأولى من التصحيح التلقائي بالفعل خلال حلقة من عائلة سمبسون. في حلقة ليزا أون آيس ، طلب كيرني من دولف الفتوة أن تأخذ مذكرة تنص على “Beat up Martin” في كتابه “Newton” (يسخر من Newton من Apple). لكن الأداة المكتوبة في “Eat up Martha”.

– هذه الهفوة الصغيرة تطارد شركة آبل ومهندسيها لسنوات يقضون ساعات في محاولة لتصحيح مشكلة لوحة المفاتيح لديهم. ظهرت مشاكل التصحيح التلقائي لشركة Apple مرارًا وتكرارًا ، ومؤخرًا ، حددت شركة Apple رسميًا مشكلة مزعجة “I” و “A” في التصحيح التلقائي التي تم التنصت على العديد من عملاء Apple.

المهاتفة المرئية (الدردشة)
في حلقة “ليس a Weddin g” (عائلة سمبسون) ، يقوم هو ومارج بدردشة الفيديو على الهواتف الدوارة التي تم تركيب شاشات التلفزيون عليها ، والتي تشبه إلى حد ما أدوات الفيديو الحديثة.

آلة التصويت الخاطئة
في حلقة Treehouse of Horror XIX (عائلة سمبسون) ، يحاول هومر سيمبسون التصويت لصالح باراك أوباما أثناء الانتخابات الرئاسية. لكن في كل مرة يحاول فيها القيام بذلك ، تقوم الآلة تلقائيًا بتسجيل صوته لصالح الخصم الجمهوري جون ماكين بدلاً من ذلك. وقع حادث مماثل تقريبا في عام 2012 ، عندما حولت آلة التصويت في ولاية بنسلفانيا العديد من أصوات أوباما إلى ميت رومني.

اليونان وأزمة الديون
– واجهت اليونان بعض المشاكل الخطيرة في عام 2010 ، عندما هبطت العديد من الأعطال الاقتصادية الدولية والمحلية للبلد بأكمله إلى جانب دول أخرى أصغر في منطقة اليورو في أزمة مالية ضخمة ، والتي استغرقت نصف عقد تقريبًا لتصحيحها.

– لقد تحولت الأمور إلى أسوأ في عام 2015 ، عندما نما حجم الديون الضخمة بحيث أصبحت اليونان أول دولة نامية تخلف عن سداد صندوق النقد الدولي ، وهو أمر لم يكن أحد يتوقعه.

– لكن اتضح أن شخصًا ما توقع ذلك قبل عامين من أحداث عام 2015. خلال حلقة سمبسنز ، سياسيًا غير كفء ، مع هومر سيمبسون ، حيث ظهر هومر كمعلق ضيف على برنامج الأخبار “Head Butt” ، ظهر شريط عبر الشاشة تظهر “أوروبا تضع اليونان على موقع ئي باي”.

التنبؤ بجائزة نوبل
بنجت هولمستروم هو عالم اقتصادي فنلندي شهير فاز بجائزة نوبل برايس في عام 2016 إلى جانب أوليفر هارت. بعد ظهور خبر حصوله على الجائزة المرموقة ، لم يستغرق مئات من عشاق عائلة سمبسون الكثير من الوقت لإظهار أن المسلسل التلفزيوني الأسطوري قد دعمه بالفعل للحصول على الجائزة مرة أخرى في عام 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches