Menu Close

تكلفة فستان هنا الزاهد

تكلفة فستان هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد حديث مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعدما احتفلت بحفل زفافها على الفنان أحمد فهمى فى أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وسط حضور نجوم الفن والأصدقاء والمقربين.

وتألقت هنا الزاهد فى حفل زفافها بفستان أنيق وراق من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس، وقد اتسم الفستان بأنه معتمد على القماش الراقى المطرز بالتطريزات الرقيقة والناعمة غير المبالغ فيها، كما تميز بـ ذيل طويل وأكمام شفافة متوسطة الطول، فيما بلغت تكلفة التصميم ما يقرب من 100 ألف جنيه مصرى، حسبما صرحت إحدى مصممات الأزياء.

ولم تكن هنا الزاهد أولى الفنانات اللاتى يثرن الجدل حول أسعار فساتين زفافهن، فقد سبقتها الكثير من النجمات والمشاهير العرب وأبرزهن..

الفنانة ريم أحمد الشهيرة بدور شخصية هدى ابنة “ونيس” فى مسلسل “يوميات ونيس”، حيث ارتدت فستان زفاف خياليا من توقيع مصممة الأزياء هبة إدريس.

وتميز التصميم بتطريزه الراقي وقصته التي أبرزت قوامها الممشوق، وقد بلغت ساعات العمل لتنفيذ الفستان ما يقرب من 480 ساعة، وذلك لأنه يحتوى على خامات كثيرة منها التل البيج والجبير والدانتيل الفرنساوى والتل وتطريز بحبات اللؤلؤ والشوارفسكي، فيما بلغت تكلفته حوالي 250 ألف جنيه.

فيما أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها على الفنان حسام حبيب بفستانين، الأول أبيض ناعم صمم لها خصيصا في بيروت واختارته شيرين بسيطًا بأكمام طويلة وبطيّات من الشيفون وارتدته بدلا من فستان الزفاف الضخم ليأتي مناسبًا لظروف العرس المنزلي، أما عن الفستان الثاني، فجاء بنقوش ملونة تناسب أجواء الربيع، وجاء من تصميم العلامة التجارية ALEXIS والذي بغلت تكلفته ما يقرب من 700 دولار.

خطفت أيضا الفنانة شيماء سيف الأنظار بفستان زفافها الرائع الذى حمل توقيع مصمم الأزياء المميز سامو هجرس، وتميز بتطريزه الراقي وقصته المتناسقة مع قوامها الممتلئ، ما منحها إطلالة كالأميرات.

وبلغت تكلفة الفستان الذى أثار إعجاب العديد من متابعيها على صفحات المواقع التواصل الاجتماعى، ما يقرب من 70 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches