Menu Close

تعريف ببرج الأسد

تعريف ببرج الأسد

يعد برج الأسد أحد الأبراج النارية، وتمتد فترته من 22 يوليو إلى22 أغسطس، والحجر الكريم لهذا البرج هو الزبرجد، ويعد برج الحمل، والقوس، والدلو الأبراج التي يتوفق معها، في حين أنّه لا يتوفق مع كل من:
برج الجدي، والجوزاء، والحوت، ويوجد العديد من الشعارات التي يحملها هذا البرج، منها: أنا سأفعل إذا أنا موجود، وما تراه هو ما تحصل عليه، وأعطني الحب وإلّا سأموت.
شخصية برج الأسد العامة شخصية واضحة وجادة وقوية، إذ لا تميل للهو والمواربة والهزل. قوة الرأي، والافتقاد للمرونة في إدارة المشاكل والخلافات مع الآخرين.

العدل، إذ لا تميل إلى ظلم الآخرين.
شخصية مفعمة بالحيوية والإيجابية والغيرة.
متسلط ومحب للتحكم في الآخرين وحياتهم واتخاذ القرارت عنهم.

المرأة من برج الأسد عاطفية وواثقة من نفسها، كما انّها تعشق الحياة تفكير مواليد برج الأسد يمتاز مواليد برج الأسد بنظرتهم العقلانية للأمور والمواضيع، كما أنّهم لا يحبون السخرية والهزل، وتحديداً في أوقات الجد، فذلك يثير غضبهم، إضافة إلى أنّهم لا يميلون إلى التحايل، إذ إنّهم لا يتقنون ويبدعون فن السياسية، حيث يفضلون الصراحة، فهم يرون الصدق هو السبيل للنجاح.

الحب عند مواليد برج الأسد يعد الحب والأمور العاطفية ليس من أولى أولويات الاهتمام، حيث يأتي بعد المكانة الاجتماعية والعمل، ولكنهم يكونون في غاية الجدية عندما يقعون في الحب، هم عادةً ما يواجهون صعوبة في إظهار مشاعرهم، إذ إنّهم يفضلون التصريح عن مشاعرهم بعد التأكد من صدقها وحقيقتها، وبعض مواليد برج الأسد يحبون الثمالة في الحب، حيث تكون عاطفتهم في أقصى درجاتها عند وجود الزهرة والقمر لحظة ميلادهم في زوايا ووضعيات إيجابية.

المهن المناسبة لمواليد برج الأسد لا شك بأنّ مواليد برج الأسد يعتبرون مواليد قيادين بطبيعتهم، إذ يحبون العمل ويهدفون للوصول إلى المناصب القيادية في كل مجال يعملون به، كما أنهم يمتازن بقدرتهم الكبيرة في تقديم كل طاقتهم ومواهبهم في مجال عملهم، فهم أشخاص مخلصون في الحياة العملية الخاصة به، فعند النظر حولنا فإننا نرى أنّ أغلب القادة والمدراء ينتمون لهذا البرج، فمواليد هذا البرج يبذلون كل جهودهم في سبيل تحقيق التميز والتفوق، ومن المهن التي تناسبهم أيضاً: المجالات المالية كتجارة العملات والبورصة، كما يناسبهم دراسة وتدريس اللغات الأجنبية.

مشاهير من برج الأسد
جنيفر لوبيز.
نابليون بونابرت.
بيل كلينتون.
ماي واست.
مريم أوزرلي.
مادونا.
جورج هاميلتون.
جاكلين كنيدي.
ألفريد هتشكوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches