Menu Close

برنامج اير درويد AirDroid

تحميل برنامج اير درويد AirDroid

هذا البرنامج يعمل على اتاحة الوصول وادارة الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد من أي نظام ويندوز، أو ماك، أو شبكة الانترنت لاسلكيا، فهو يعمل على نقل وتبادل الملفات مع الأصدقاء، كما يعمل على التحكم في والوصول لإدارة الهاتف الخاص من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان، مع السيطرة الكاملة على الهاتف الخاص من على جهاز الكمبيوتر مع هذا البرنامج.

تنزيل

مميزات وخصائص برنامج اير درويد
1ـ أنه يعتبر وسيلة جديدة للتفاعل بين الكمبيوتر MAC/ PC وماك والاندرويد الخاص بنا وفتحه على الكمبيوتر، حيث يوفر هذا البرنامج طريقة سهلة لنقل الملفات من والى الهاتف.

فهذا البرنامج عبارة عن برنامج تواصل بين الاجهزة عبر تقنية البلوتوث بدون انترنت، وكذلك بدون استعمال وصله.

وذلك لأنه يمكنه الوصول إلى الصور والملفات عن بعد وعلى أي جهاز، كما انه يستخدم في نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر أو العكس.

2ـ ان من مميزاته أنه يتضمن قراءة الرسائل النصية ورسائل جديدة وحذف المقروء ويمكنه ادارة البرامج على الجوال واضافة البرامج والغاء تثبيت البرنامج وعمل نسخ احتياطية.

3ـ أنه يعمل على التمكن من ادارة وتدبر محتويات جهازك الجوال من خلال واجهة أسهل، وذلك لأنه يمكن الوصول لإدارة الجوال من الويندوز أو الماك.

ولسهولة فارة الكمبيوتر باستخدام هذا البرنامج تعمل على تمكننا من عرض سجل المكالمات المسجلة على الجوال، ونقلها من الجوال للكمبيوتر، كما انه يمكنه تشغيل وغلق الكاميرا على الهاتف من على الكمبيوتر.

4ـ انه يتيح الاستفادة من شاشة كبيرة للكمبيوتر لإدارة الجهاز المحمول مجانا، كما يعمل على تأسيس اتصال بين الجوال والكمبيوتر وعميل سطح المكتب الجديد، وكل ذلك متوافق مع انظمة التشغيل ويندوز وماك.

5ـ أنه يعمل على توفير خيارات لمختلف المهام بما في ذلك التعامل مع الرسائل النصية ونقل الملفات بين الكمبيوتر والجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches