Menu Close

برنامج إدارة الموارد البشرية (ميديا فاير)

برنامج إدارة الموارد البشرية (ميديا فاير)

البرنامج كامل الحماية بحيث لا يستطيع أي موظف الإطلاع على بيانات موظف أخر ولا يمكن لأي موظف الإطلاع على قاعدة بيانات البرنامج ولا شاشة البرنامج الرئيسية بدون تسجيل الدخول للبرنامج.

البرنامج يمثل قاعدة بيانات كبيرة كاملة شاملة كل بيانات الموظفين وهو يدعم تعددية المستخدمين و يتم تسجيل الدخول من خلال إدخال الاسم وكلمة السر الخاصة بكل موظف.

مزايا البرنامج :

يوفر البرنامج إمكانية تسجيل حضور كل موظف وإمكانية تسجيل انصرافه وإمكانية طبع كشف مرتبات خاص بكل فرع، كما يسهل آلية صرف المرتبات بالفروع المختلفة ويستطيع إستعراض الفترات الإضافية لحضور الموظفين وتسهيل عملية حساب الأجر الإضافي للعاملين بالمؤسسة ويمكنك من حساب وصرف إجمالي الأجور الإضافية بكل فرع على حده ويسهل إمكانية عمل نسخ احتياطية لجميع البيانات المسجلة على النظام .

كما يوفر النظام شاشة دخول إجبارية للبرنامج لتوفير كامل احتياطات الأمان بالإصدار الأخير ويوفر إمكانية تغيير كلمات المرور للمستخدمين الجدد من خلال النموذج الخاص بذلك مع إمكانية التعليق وكتابة الملاحظات والمعلومات حول طرق إستخدام البرنامج وأفضل السبل للاستفادة من إمكانياته المختلفة ،كما يسهل البرنامج عملية تسليف وإقراض العاملين بالمؤسسة مبالغ بقيم مختلفة، ويوفر البرنامج نموذج خاص لتحديد المبلغ المراد إقراضه للموظف وفترة السداد قيمة الأقساط المختلفة خلال فترة السداد، ويوفر أيضاً خاصية الحفظ الآلي للبيانات.

وتستطيع من خلال البرنامج إسترجاع أي بيانات خاصة بالعاملين خلال أي فترة زمنية، كما يوفر البرنامج إمكانية تسجيل صورة لكل شخص من العاملين بالفروع المختلفة بالمؤسسة، تستطيع من خلال البرنامج حفظ الصور الشخصية وتشفيرها مع توفير كل عوامل الأمان الخاصة بأمن وحماية المعلومات مع وضع الصورة بملف خارجي، والبرنامج أيضاً يعطي صلاحية للمسئول لإضافة مستخدمين جدد بالبرنامج في أي وقت، كما يمكنك من خلال البرنامج ضبط آلية عمل كل موظف وتحديد صلاحياته بحيث يكون لكل مستخدم صلحيات محدودة خاصة به على حده.

البرنامج به آلية تيسر عملية مخاطبة العاملين بالمؤسسة بكل فروعها في آن واحد، فمن خلال البرنامج تستطيع مراسلة العاملين عن طريق حفظ رسالة بقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وإرسالها لجميع. المستخدمين فيستطيع قراءتها المستخدمين عند تسجيل دخولهم للبرنامج بأوقات مختلفة، كما يتم من خلال البرنامج تسجيل الجزاءات والعقوبات المختلفة على كل من العاملين بالمؤسسة باختلاف ظروف وآلية عمل كل منهم.

البرنامج ييسر عملية حساب وتسجيل الخصومات الخاصة بكل فرد من العاملين بالمؤسسة بكل فروعها، كما يشمل البرنامج العديد من المميزات والوظائف التي تيسر عملية إدارة شئون العاملين بالمؤسسات العامة والخاصة باختلاف حجم المؤسسات المختلفة باختلاف نشاطها المهني والتجاري، في البرنامج مفتوح المصدر ومتوفر به عدد من نظم الحماية وأمن المعلومات التي تيسر آلية عمله من قبل العامين مع الاحتفاظ بخصوصية المؤسسة والعاملين بها كل على حده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches