Menu Close

برج الاسد والحوت في الزواج

برج الاسد والحوت في الزواج

برج الاسد والحوت في الصداقة
تستطيع أن تكتشف أولي الاختلافات بينهما وبشكل واضح في الرغبة بحب الظهور، فالأسد عاشق للفت الأنظار، وان يلفت الانتباه في أي مكان يتواجد به، وان يكون محط الاهتمام بأية جلسة. وعلى العكس تماما نجد الحوت؛ لأنه الشخصية البسيطة المتواضعة، التي تسعى للاستمتاع والمرح وقت تجمع الأصدقاء أو العائلة فحسب.
هذا بالإضافة إلى درجة الاختلاف في قوة الشخصية أيضاً؛ فالأسد شخصية قوية ومسيطرة، لا يحب الضعف، وإن حدث فهو يبذل مجهوداً في إخفاء هذا الحزن حتى وإن اضطره الأمر للاختفاء لفترات ما.
وبالطبع فإننا سنجد الاختلاف عند برج الحوت الذي يجيد التعبير عن مشاعره وعن ضعفه أيضاً، فهو لا يخجل من ذلك، ولا يجد عيباً في مصارحة أقرب الناس منه بكل ما يشعر من شجن، إلا أن بعض العشريات من الحوت تفضل التنكر لهذه المشاعر، وعدم الرغبة بالإفصاح عنها لأي شخص يكن.
يستنكر الأسد غموض الحوت، وكذلك لغة التلميحات التي يتحدثها، والمبالغة التي يصف بها مشاعر الفرح أو الحزن بداخله، هو للأسف لا يقتنع بها وتجده كثيرا ما يطلب من الحوت أن يكن واضحاً في التعبير بشكل قوى عما يموج بداخله.
كذلك فإن علاقة الصداقة بين الأسد والحوت كثيرا ما تصيب الحوت بالإرهاق؛ نتيجة بذله لمجهود دائم في محاولة التقرب من شخصية الأسد.
يحتاج الصديقان الأسد والحوت إلى خلق مساحة اهتمامات مشتركة بينهما، كلاهما يحب السفر، والرحلات، وكذلك هما يتمتعان بشعبية كبيرة،
فالتعاون في مشروع مشترك بينهما تُحدد فيه الأدوار من البداية قد يخلق مناخاً من التعاون بينهما، إضافة إلى التعامل بمرونة وبتفهم، غير أنه سيكون جلياً من بداية الأمر حب الأسد لدور الممسك بزمام الأمور، وحب الحوت للعمل من أجل تقوية أواصر المودة بينهما.
برج الاسد والحوت في الزواج
ماذا يحب رجل الأسد في المرأة الحوت
يرى رجل الأسد في امرأة الحوت الحبيبة التي يحلم بها أي رجل، فهي رومانسية حالمة، وهى طفلة إذا أحبت، تحتاج إليه، وتخضع لشخصيته، كذلك فإنها كثيراً ما تشجعه بحديثها عن إيمانها به وبعمله وبدوره في الحياة، وكثيراً ما تتحدث عن علاقتهما سوياً وتراها أحسن علاقة في الحياة.
ولأن الأسد عاشق لذاته، فأكثر ما يحبه في المرأة الحوت هو أنها لا تسعى مثله لأن تكون محط أنظار الجميع، هي تستمتع كونها برفقته، الأمر الذي يجعله غالباً يشعر بكيانه وبهالته بشكل أكبر حينما تكون معه.
أما في الزواج فامرأة الحوت سيدة مرتبة ونظيفة، تحب إضفاء اللمسات الرومانسية على حياتها برجل الأسد، تجيد الاستماع إلى مشاكله، وتنجح في إضفاء جو البهجة والمرح على أسرتهما وبين عائلتيهما بشكل عام.
هي تستطيع أن توفر مناخاً هادئاً للمنزل أيضاً، خاصةً في الأوقات التي تستشعر فيها إرهاق زوجها الأسد، وربما تمتنع عن الحديث كذلك إذا أحست انه سيثير تعب أو عدم اهتمام زوجها من برج الأسد.
ربما تحدث المشاكل بين الشريكين بسبب اختلاف وجهات النظر فيما يخص إدارة الأمور بالمنزل والحياة المشتركة، ولكن الدفة كثيراً ما تميل لصالح الأسد القائد بالفطرة، والذي تختلف عنه امرأة الحوت في كونها تتردد في عملية اتخاذ القرار نتيجة كونها إنسانه عاطفية وبعيدة عن عملية الأسد وواقعيته.
توافق برج المرأة الأسد مع الرجل الحوت
تحب المرأة الأسد في الرجل الحوت شفافيته، ورومانسيته، وإخلاصه، وحبه الشديد الذي يظهر فعلاً قبل قولاً لها، فهو حبيب مميز بتدبيره المفاجآت الرومانسية، وإحضار الهدايا الرقيقة، كما انه مستمع جيد، ومتجاوب كثيراً.
كذلك فإن امرأة الأسد تحب في رجل برج الحوت إعطاءها أهمية كبري في اتخاذ أهم قرارات حياته. و كذلك إبداء اهتمامه بها بشكل قوى وقت تجمعات الأصدقاء والعائلة.
ربما تحدث المشاكل بين الزوجين امرأة الأسد ورجل الحوت بسبب تهميش امرأة الأسد لزوجها برج الحوت، حيث أنها تُعتبر الطرف الأقوى في علاقتهما، وبيدها زمام الأمور، هو لا يرفض لها طلباً إذ انه يحبها كما هي، أما هي فدائماً ما تعامله بكبرياء واستهجان نتيجة رومانسيته وهدوءه اللذان لا يتناسبان أبداً مع توهجها.
هذا ويكمن الحل في خلق مساحة من الأنشطة المشتركة كالخروج في تنزهات أو رحلات، أو حضور حفلات موسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches