Menu Close

برج الاسد مع السرطان

برج الاسد مع السرطان

هناك كثير من الناس يصدقون في تأويل الأبراج فإذا كنت منهم وتريد أن تعرف ماهو مصير علاقتك بأحد أصحاب برج الأسد أو السرطان سواء كانت تجمعكم علاقة حب أو علاقة صداقة فستجد في التالي ما يفيدك.

برج الأسد مع السرطان في الحب
برج الأسد من الأبراج النارية، يتميز أصحابه بالتنظيم الجيد والقدرة على التخطيط وحسن الإدارة ودائماً يعتقد أنه لا يوجد أفضل منه في تولي شئون الإدارة، كما أنه سخي للغاية مع شركائه، ولكنه مكابر لا يعترف بأخطائه مطلقاً.

أما عن برج السرطان فهو من الأبراج المائية، محب وصادق ويألفه الناس بسهولة فدائماً ما تجده مقرباً من الكثيرين، دائماً يجد الأعذار لهم وصبور معهم للغاية، لكنه يفتقر للطموح وربما هذا أكثر ما يعيبه.

أما عن العلاقة بين الأسد والسرطان فستكون علاقة ناجحة فبينهما توافق وانسجام ويكملان بعضهما البعض، فوفاء السرطان وقيادة الأسد ستقوي العلاقة بينهما.

يرج الأسد مع السرطان في الصداقة
أصحاب برج الأسد يتمتعون بشخصية جذابة ونشيطة، فهم من محبي الحياة الاجتماعية ومن أصحاب الحضور القوي، بسبب شخصيتهم القيادية يمكنهم التأثير على الآخرين بسهولة، دائما ما يستمتعون بحضور المناسبات الاجتماعية والندوات وتجمعات الأصدقاء.

على عكس أصحاب برج السرطان فيميلون للعزلة عن مظاهر الحياة الاجتماعية، يوترهم الاختلاط بالناس و لا يفضلون الظهور دائماً في المناسبات الاجتماعية، لا يثقون بسهولة لذلك يحتاجون القليل من الوقت حتى يعتادوا على أحد ما ويثقوا به، على الرغم من ذلك فإنهم يتمتعون بدرجة وفاء عالية تجاه من يصادقوهم.

لكن على الرغم من اختلاف طباعهم إلا أنه من الممكن أن تجمعهم علاقة صداقة قوية، ولكن إذا كل منها الآخر فرصة وصبر عليه فبغير ذلك لا يمكن أن تجمعهم صداقة أبداً.

رجل السرطان و المرأة الأسد
العلاقة بينهم ناجحة جداً فهي مبنية على التفاهم والحب، فرجل السرطان مخلص ومتفاني في حبه وامرأة السرطان تحب أن تشعر طوال الوقت بحب شريكها نحوها، لذلك فعلاقتهم يسودها الانسجام والوفاق.

رجل الأسد والمرأة السرطان
يتمتع الرجل من برج الأسد مع المرأة من برج السرطان بعلاقة ناجحة وقوية، فيحب رجل الأسد في المرأة السرطان إخلاصها وحبها له وتقديره له دائماً، في المقابل يسعى دائماً لإرضائها ويحرص على سعادتها.

مشاهير برج الأسد من الرجال
أحمد عز.
فريد شوقي.
سعيد صالح.
تامر حسني.
مشاهير برج الأسد من النساء
منة شلبي.
جينيفر لوبيز.
كارول سماحة.
ساندرا بولوك.
مشاهير برج السرطان من الرجال
عبد الحليم حافظ.
ليونيل ميسي.
زين الدين زيدان.
هاني سلامة.
مشاهير برج السرطان من النساء
نرمين الفقي.
غادة عبد الرازق.
نهال عنبر.
شيرين رضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches