Menu Close

ايجابيات ومميزات مكنسة كارشر

ايجابيات ومميزات مكنسة كارشر

– يكون تخصصها انه تقوم بتنظيف كل انواع السجاد اذا كانت خامة القماش حرير أو صوف، فأنها تقوم بتنظيفها وذلك دون اي تأثر على ألوان السجاد أو تبهت، وكذلك في تنظيف الأرضيات الصلبة كالرخام والسيراميك .

– وهي تكون متوفرة بألوان عديدة ورائعة وجذابة ، فبالتالي هتلاقي لون مناسب لديكور بيتك، وده يكون لمن تحب ان تجمع بين الجودة العالية والشكل الحلو.

– وهي تعمل بالرذاذ الداخلي حتى تقوم بتنظيف السجاجيد وكذلك المراتب واي من الأقمشة التي تكون مصنوعة من الألياف بشكل كويس، وذلك لأنه من المعروف إن الرش بينظف بصورة افضل وذلك لأنه يكون ناتج من تفاعل المواد المنظفة وان توزيع الرذاذ بيكون على أجزاء السجادة كلها.

– كما انها مزودة بأنابيب وفوهك وخرطوم رذاذ، وذلك لكي تستطيع تنظيف بسهولة لكل الأماكن الصعبة، وذلك لان وشوشها اللي بتركب يمكن تغيرها وذلك على حسب المكان اللي هيتنظف.

– انها تقوم بأكثر من وظيفة، حيث تقوم بخاصية تجفيف الأرضيات والأقمشة، وهذا يعني انها تقوم بالتنظيف على الجاف وكذلك بمياه وايضا تقوم بالتنشيف.

– ان لديها القدرة على تجمع كمية كبير من القمامة فهي توصل لحد ٤ لتر، وهذا بيكون سبب انها عملية لأقصى درجة، كما ان ذلك سيساعد إننا لا نقوم بتنظيف قالبها كل وقت.

– وكذلك هذه المكنسة مزودة بمرشح رغاوي لكي تقوم بضمان ان تقوم بإتمام عملية التنظيف للآخر.

– كما انها مزودة بخاصية التنظيف بالبخار ، فبالتالي من الممكن استخدامها في تنظيف كافة السجاجيد والأرضيات وكذلك يمكن تنظيف السرير، وذلك لأن البخار بيساعد على قتل الميكروبات والجراثيم ، فهي تكون مناسبة لمن يعانون من حساسية الصدر أو الانف.

– يبلغ طول السلك الخاص بها حوالي ٧٫٥ متر ومن هنا هتقدر بسهولة تتحكم في تحريكها من مكان لمكان من غير ما تضطر كل شوية إنك تفكها عشان تعرف تتنقل بيها من غرفة للثانية.

المكنسة مزودة بحجرة صغيرة لشفط الأجزاء الصغيرة، وده يخليها ما تتسدش.

مزودة بنظام قوي لامتصاص الصدمات، عشان لو وقعت أو اتخبطت المهم إننا نعدل الموتور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches