Menu Close

اهم الخضراوات النيئة

اهم الخضراوات النيئة

1_ الجرجير والبروكلي
ان البروكلي والجرجير يفضل ان يتم تناوله مرتين على الأقل في الأسبوع الواحد، وذلك لان تلك الخضراوات مفيدة للغاية للصحة العامة للإنسان، مما يجعل الجسم رشيق للغاية.

كما أن تلك الأطعمة تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالسرطان وتعمل على تحسين أداء الجهاز الهضمي.

2_ الفلفل الأحمر
ان الفلفل الأحمر عند تناوله نيئا، فان له الكثير من الفوائد الصحية الرائعة لجسم الانسان، فان الفلفل الأحمر لا يحتوي على أي دهون، كما انه يعمل على تحسين أداء الايض، وهو الذي يساعد الجسم في الحماية من الامساك، فيمكنك تناول الفلفل الأحمر على شرائح رقيقة يتم تزيين اطباق السلطات بها.

3_ البصل
ان البصل من المكونات الأساسية التي توجد في كل مطبخ، كما انه من المكونات التي لا تستغني عنها أي سيدة عنه، فللبصل له العديد من الخواص المفيدة للجسم بشكل كبير.

4_ التفاح الأخضر
يقول الكثير من الاخصائيون المتخصصون بالتغذية، ان تناول التفاح الأخضر بقشرته في كل صباح، فانه يعمل على حماية الجسم، كما انه يحتوي على نسبة قليلة من الدهون والتي تساعد في الحصول على بطن مشدود وصحي، كما يمكن أيضا ان يتم تناول التفاح الأخضر على شكل عصير أو حتى على شكل مربى على وجبة الإفطار.

5_ الثوم
ان الثوم من اهم المكونات الموجودة في المطبخ وذلك لإضافة بعض النكهات على الاكلات، فيعتبر الثوم كأحد المضادات الحيوية الطبيعية الهامة، والتي تعمل على تنقية الجسم من أي شوائب موجودة به، ولكن عليك أن تعلمي انه عندما يتم طهي الثوم فانه يجعل الثوم يفقد مادة الاليسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches