Menu Close

اماكن محظور زيارتها حول العالم

اماكن محظور زيارتها حول العالم

أهم الأماكن المحظورة التي لا يمكن زيارتها حول العالم

جزيرة الأفعى – البرازيل
هذه الجزيرة مليئة بآلاف الثعابين السامة لا يذهب إليها أحد ما لم يكن عالما ، فالناس العاديون لن يتخيلوا أبداً وضع قدمهم على مثل هذا الإقليم الخطير .

شمال جزيرة Sentinel – المحيط الهندي
جزر سينتينيل معزولة عن بقية العالم ويعتقد أنها تضم ​​400 شخص فقط ، ويتم تجنب هذه الجزيرة من قبل المسافرين بسبب الاعتقاد السائد حولها أنها مليئة بالعنف و آكلي لحوم البشر .

Lascaux Caves – فرنسا
في وقت من الأوقات ، كانت Lascaux Caves من أهم المعالم السياحية الفرنسية ، وكان يقصدها علماء الآثار من جميع أنحاء العالم ، لكنها الآن أغلقت بسبب مشاكل التعري والتعرض للبيئة الخارجية والتي أضرت بهذه اللوحات الموجودة من العصر الحجري القديم .

منطقة Rogue فرنسا
تسمى أيضا باسم “المنطقة الحمراء” ، وهي من المناطق التي تقع في الأجزاء الشمالية الشرقية من فرنسا والتي تم إقرارها بعد الحرب العالمية الأولى ولم تفتح للجمهور ، وتعتبر منطقة خطرة لأن بها كميات هائلة من البقايا البشرية والحيوانية بالإضافة إلى ملايين القطع من المواد غير المتفجرة وهي تعتبر غير آمنة للجمهور .

Doomsday Vault – بنك البذور
إن Svalbard Global Seed Vault أو Doomsday Vault كما يطلق عليه هو بنك بذور يقع في وسط القطب الشمالي ، في جزيرة Noway ، وهذا الخزان يحتوي على جميع أنواع البذور المخزنة كضمان ضد نهاية العالم ويفتح فقط للزوار المميزين في بعض الأيام .

بوفجليا – إيطاليا
الجزيرة الصغيرة الواقعة بين البندقية وليدو لديها تاريخ رهيب ومخيف ، وطوال تاريخها الطويل ، كانت موطنًا للعزل أو نقطة تفتيش على الشحن ، واستخدمت أيضًا كحجر صحي أثناء الطاعون الدبلي ثم استخدمت لحالات اللجوء ، ويعتقد أن من يذهب إليها تطارده أشباح الناس الذين ماتوا فيها .

جزيرة هيرد فولكانو – أستراليا
تعتبر هذه الجزيرة القاحلة والبركانية من أكثر المناطق النائية على الأرض وتقع بين مدغشقر وأنتاركتيكا ، ليس فقط أن لديها بركان نشط ولكن لسوء الأحوال الجوية والحمم المتدفقة .

أرشيف الفاتيكان السري – مدينة الفاتيكان – إيطاليا
دفنت به محفوظات والتي يعود بعضها إلى القرن الثامن في جدران مدينة الفاتيكان ، وتتألف من الوثائق التاريخية ، ورسائل من مايكل أنجلو ، والملك هاري ، والملكة ماري من الاسكتلنديين ، وبصرف النظر عن الموظفين المختارين لا أحد يسمح له بزيارته.

منطقة 51 – الولايات المتحدة الأمريكية
لطالما أحيطت منطقة 51 الواقعة في جنوب ولاية نيفادا بنظريات المؤامرة والإشاعات ، فالمنطقة 51 هي الاسم الذي يطلق على مرفق سلاح الجو الأمريكي ويعتقد أنها أرض لاختبار الأسلحة والطائرات التجريبية ، وقد أشيع أنه تم القيام بتجارب على مركبات فضائية غريبة فيها و المنطقة غيرمسموح لدخول العامة فيها .

خزانة كنيسة يسوع المسيح السرية – يوتا
وهي تقع في الجانب العميق من الجبل وتحتوي على أكثر من 3 مليارات صفحة من البيانات حول تاريخ العديد من الأميركيين ، وعلى الرغم من وجود جولات مصحوبة بمرشدين هناك إلا أن الخزانة التي يتم التحكم في درجة حرارتها محظورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches