Menu Close

الطريقة الصحيحة لتطبيق جل الشعر

الطريقة الصحيحة لتطبيق جل الشعر

من بين مزايا جل الشعر الكثيرة أنه سهل التطبيق، يتطلب الأمر بعض البراعة بالتأكيد، وهنا بعض النصائح:

الكمية
يعتمد مقدار الجل الذي تستخدمه لكل تطبيق على طول شعرك وتصفيفة الشعر المفضلة ، بالنسبة للمبتدئين، كقاعدة عامة ، فإن نصف كمية عملة معدنية كافية لشعر أقصر، ستحتاج إلى أزيد للشعر الطويل، وربما يكون الشيء الأكثر أهمية الذي يجب تذكره حول هذه الخطوة هو أنك لا تريد استخدام الكثير من الجل، لن تحب مظهر شعرك بجل أكثر من اللازم – دهني بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين – وتتعرض لخطر تكون كتل ، وهو ليس مظهرًا جيدًا أبدًا، أيضا ، تطبيق الكثير من الجل يمكن أن تسد مسام فروة الرأس.

التحضير للتطبيق
بمجرد الضغط على الكمية المناسبة من الجل في شعرك ، افركه بين راحة يديك ، حتى تشكل طبقة متكافئة، هذه خطوة مهمة في منع ظهور كتل المنتج في شعرك.

استخدامه على الشعر النظيف
ستحصل على نتائج أفضل إذا قمت بتطبيق الجل على الشعر المغسول حديثًا، تأكد من استخدام الشامبو عالي الجودة، أي زيادة في نسبة الدهون أو الأوساخ قد تجعل تحقيق استايلك المفضل أكثر صعوبة .

تصفيفه
إنه خيارك سواء أكنت تعمل جل الشعر في شعرك باستخدام يديك أو مشط، يكون استخدام يديك فعالًا بشكل خاص إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر هدوءًا أو إذا كان لديك شعر مجعد .

يصعب العثور على منتج تصفيف مناسب لك فقط لأنه يوجد العديد من الخيارات، من المواد الهلامية إلى الكريمات الدهنية إلى مثبتات الشعر ، هناك شيء يكون على اسمك، ويرتاح شعرك له .

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches