Menu Close

الحصول على أفضل النتائج من سكراب الجسم

الحصول على أفضل النتائج من سكراب الجسم

– ليست كل منتجات سكراب الجسم جيدة لك أو للبيئة، حيث تحتوي بعض سكرابات الجسم على مواد كيميائية ضارة وحتى تستخدم خرزات بلاستيكية صغيرة كعامل تقشير، أنت تريد تنظيفًا طبيعيًا للجسم لن يؤذيك وهو صديق للبيئة.

– تتمثل طريقة الحصول على أفضل الفوائد من سكراب الجسم الجيد في تجنب الضغط الزائد عند استخدامه، بعد كل شيء، يجب أن تكون وسيلة التقشير في سكرب الجسم كافية لتوفير الإجراء الكاشف اللازم، لذلك لا تكن شديدًا حيال ذلك وتأكد من استخدام مقشر للجسم لطيف وفعال.

– لإعطاء بشرتك دفعة متزامنة، تأكد من أن سكراب الجسم طبيعي (بدون مواد كيميائية) وأنه يحتوي على مكون مرطب أيضًا. تفي سكرابات جسم ذا بدي شوب بهذه المعايير وتحتوي جميعها إما على الرماد البركاني أو الخفاف البركاني كمكون مقشر.

– في ذا بدي شوب، يستخدم الرماد البركاني أو الخفاف الدقيقة في كل منتجات السكراب للجسم، لكن عندما يتعلق الأمر بتطهير الجسم للوجه، فإنك تحتاج إلى مكوِّن تقشير أكثر نعومة وأخف، هذا هو السبب في أن ذا بدي شوب تستخدم الخفاف البركاني الصغير بدلاً من ذلك.

– سبب آخر هو أن الخفاف البركاني خفيف جدًا وجاف جدًا مما يؤدي إلى زيادة قدرته على استخلاص السموم والبكتيريا الضارة، كما يزيل الخفاف خلايا الجلد الميتة، ويفتح المسام ثم يستخرج أي أضرار، وهو يعد اختيار عظيم لأي شخص يعاني من حب الشباب أو عيوب البشرة أو إذا كنت تريد بشرة ناعمة خالية من العيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches