Menu Close

الاسباب التي تؤدي للجوء للعادة السرية

الاسباب التي تؤدي للجوء للعادة السرية

– انه في كثير من الحالات يحدث أن يقوم جسم الرجل بافراز هرمون التوستستيرون وهو المعروف بهرمون الذكورة وذلك بكميات مرتفعة ويكون بصورة مبالغ فيه، الأمر الذي يساعد وبحد كبير على تحفيز إشباع رغبته الجنسية، الامر الذي يجعله يلجأ لممارسة العادة السرية لإشباع هذه الرغبة.

– وهناك بعض الأسباب التي تكون الزوجة عامل أساسي فيها، كإرهاقها الشديد أو مرضها أو سفرها وتغيبها عن زوجها ويكون ذلك لفترات طويلة وكذلك طول مدة الدورة الشهرية عند الزوجة، أو انتدام القدرة عند الزوجة على مواكبة الزيادة المفرطة لرغبات الزوج وذلك عند ممارسة العلاقة الجنسية.

– كذلك قد يكون السبب في بعض الاحيان هو القصور الجنسي أو البرود عند بعض الزوجات وايضا عدم رغبتها في إقامة علاقة مع الزوج، وكذلك عدم شعورها باللذة أو الاستمتاع أو النشوة الجنسية الطبيعية مع الزوج.

– كذلك الخوف يكون عامل مهم في ان يلجأ الزوج إلى العادة السرية، حيث بعض الأزواج يخشون من الفشل في إكمال العملية الجنسية بالصورة السليمة، الامر الذي يدفعه لكي يقوم بتجنب الوقوع في مثل هذا الموقف المحرِج.

– كذلك نجد بعض الرجال قد تعودوا على ممارسة العادة السرية بصورة مفرطه ودائمة قبل الزواج وكذلك إدمانها، فيساعد على تغيير السلوك الطبيعي للزوج وذلك في أساليب الإشباع الجنسي، حيث انه من الممكن أن يصل لدرجة يصعب معها إتمام العملية الجنسية مع زوجته بنجاح.

– ان الرجل يقوم على ادمان ومتابعة الأفلام المحرمة والإباحية التي تساهم في تحريك خياله الجنسي، والتي تكون سبب في ان العملية الجنسية تبدو وكأنها أطول من في واقع الأمر، أو انها تركز على استثارة الرجل أكثر مما تقوم به زوجته، وهذا يجعله يكون معتقد أن ما يراه في هذه الأفلام الإباحية هو الأكثر إثارة من الواقع وأنه اذا لجأ لتحريك الخيال الجنسي وان يتم الوصول للنشوة عن طريق هذا الخيال يكون أكثر متعة من ان يقوم بممارسة العلاقة بالشكل الطبيعي مع الزوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches