Menu Close

افكار مميزة لذكرى الزواج

افكار مميزة لذكرى الزواج

إعداد وجبة عشاء مميزة معًا
من أجمل الأوقات التي يمكنكما قضاءها معًا من خلال اختيار الوصفات والذهاب للتسوق للحصول على المكونات ، ومن ثم طهي الطعام معًا كفريق ، كما يمكن إنشاء تحدي رائع بينكما في طهي وصفة معينة ، ومن الأفكار الرائعة أيضًا أن تقوما بعمل كعكة زفافكما أو حاولا طبخ أول وجبة لكما معًا في أول موعد ، وكل هذه الأفكار بشكل عام لن تكلفك الكثير لكن ستنشر بينكما جو من المرح ؛ لذا ابدأ من الآن في التخطيط للأمسية وما يمكنكما طبخه معًا .

استرجاع ذكريات الموعد أو اللقاء الأول
عادة ما يكون أول مكان تم فيه اللقاء له أثر نفسي عظيم ، كما تظل تلك الذكريات محفورة لوقت طويل في قلوبنا ، تحكي إحدى السيدات قائلة : ” كان أول موعد لي مع زوجي في مطعم شطائر الوجبات السريعة ثم توجهنا لنشاهد النجوم في السماء سويًا ، ومنذ ذلك الحين نعتز بذلك المكان كثيرًا ، وكنا نحاول كل عام استعادة ذكريات ذلك اليوم قبل أن يتم إغلاق ذلك المطعم ، وأصبح من الصعب استعادة ذكريات اليوم كاملًا ؛ لذلك استمتعوا بكل ذكرى مرت عليكم معًا “

قضاء الوقت في عمل ألبوم من الصور خاص بكما معًا
قم بعمل قائمة ببعض الأماكن المفضلة في جميع أنحاء المدينة ، وقم بحمل الكاميرا الخاصة بك ، وابدأ في التقاط الصور لكما معًا وتنقلا بين الأماكن التي تحمل معنى خاص لكما على سبيل المثال يمكنك التوقف في المكان الذي التقيتما فيه لأول مرة أو الأماكن التي تم اللقاء بينكما فيها في فترة الخطبة ، وأطلب من المارة التقاط بعض الصور لكما في كل مكان جميل بالمدينة ؛ وبذلك تكون أكملت عمل ألبوم من الصور الخاصة بكما معًا في ذكرى الزواج .

الاستماع للموسيقى والرقص معًا
يمكنك تجميع كل الأغاني والموسيقى التي تعني شيئًا مميزًا لكل منكما في قرص مضغوط ثم الذهاب إلى مكان خاص بكما معًا ، فذلك سيعيد لكما الكثير من الذكريات الجميلة ؛ وبذلك يمكنكما البقاء معًا في البيت أو الخروج معًا والرقص وقضاء وقت مميز .

ركوب منطاد الهواء
تشاركنا إحدى السيدات تجربتها في ذكرى زواجها قائلة : ” احتفلت أنا وزوجي للتو بالذكرى الرابعة لنا ، ومرة أخرى ذهبنا إلى مطعم ، كان الأمر رائعًا ، ولكن تناول الطعام خارج المنزل ليس شيئًا جديدًا أو مثيرًا بشكل خاص ؛ لذلك في العام المقبل قررنا الذهاب لركوب منطاد الهواء الساخن ، وبالطبع إن ركوب المنطاد باهظ الثمن ، لكننا نخطط من الآن لكي نستطيع جمع المال سويًا ؛ لكي نحقق تلك الأمنية في العام المقبل ” .

قضاء يوم في صنع الفخار
إذا كنتما تحبان الفخار وصناعته ، ففي معظم المدن يوجد أماكن لصناعة الفخار وتشكيله ، ويمكن قضاء يوم ممتع هناك ، حيث يصنع كلٌ منكما هدية للآخر لتظل ذكرى حلوة بينكما .

شاهد فيديو الزفاف الخاص بك
لا أعتقد أن أحد منّا شاهد في أي وقت مضى فيديو حفل الزفاف الخاص به ، وبعضنا لا يعرف مكان الفيديو ، ولكن ما الهدف من إنشاء مقطع فيديو إذا لم تكن ستشاهده ؟! إن الذكرى السنوية للزفاف الخاص بك هي فرصة رائعة لتذكر ذلك اليوم الخاص ؛ لذا قم بتحضير المشروبات وبعض المأكولات الشهية ثم أجلسا معًا وشاهداه سويًا .

تقديم هدايا
هناك العديد من الهدايا التي يمكنك تقديمها لشريك حياتك في هذه المناسبة على سبيل المثال يمكنك تقديم رسالة رومانسية تذكر فيها أهم وأجمل ذكرياتكما سويًا أو كتاب ملهم لكما أو كعكة جميلة تضم واحدة من أفضل الصور لكما أو يمكنك الاتجاه إلى شراء أحد أجهزة الهواتف الحديثة التي تفضلها زوجتك / زوجك .

ويمكن إذا كانت هذه هي الذكرى الخامسة لزواجكما ؛ فقم بإعطاء شريك حياتك خمس من الورود ، وإذا كانت هذه هي الذكرى العاشرة لكما ؛ فقم بحجز جلسة مساج لمدة 10 دقائق ، فهذه الأفكار الغير تقليدية ستشعر شريك حياتك بالإثارة والفرح .

قضاء اليوم معًا
خذ يوم عطلة من العمل ، وقم بإغلاق هواتفكما المحمولة ، وأبعد نفسك تمامًا عن التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك كل فترة ؛ فمجرد قضاء بعض الوقت الجيد معًا سيخفض من ضغط الحياة اليومية وسيشعركما بالهدوء والسعادة ، ويمكنك الاحتفال بذكرى زواجك في الهواء الطلق في طقس رائع أو فكر في قضاء اليوم معًا على متن قارب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches