Menu Close

افضل واهم افلام الابطال الخارقين

افضل واهم افلام الابطال الخارقين

الرجل العنكبوت Spider-Man
ملحمة الرجل العنكبوت او سوبر مان تم تقديمها في شكل فيلم رسوم متحركة من إخراج: بوب بيرشيتي ، بيتر رامزي ، رودني روثمان ، بطولة : شاميك مور ، جيك جونسون ، هايلي شتاينفيلد ، ماهرشالا علي ، ليلي توملين ، زوي كرافيتز.، وقد قدم الفيلم بشكل جديد تتنوع صفاته من مضحك تارة وشرس وثوري تارة أخرى .

فارس الظلام The Dark Knight 2008
هذا الفيلم الأكثر ذكاء والأكثر أناقة من إخراج : كريستوفر نولان و بطولة : كريستيان بيل ، هيث ليدجر ، آرون إيكهارت ، مايكل كين ، ماجي جيلنهال ، غاري أولدمان ، مورغان فريمان.، ملخصه : عندما يخرج الخطر المعروف باسم جوكر من موقعه الغامض ، فإنه يعيث الفوضى على شعب جوثام ، لذا يتحتم على فارس الظلام قبول واحد من أعظم الاختبارات النفسية والجسدية لمحاربة الظلم.

فارس الظلام The Dark Knight
يعد هذا الفيلم مفاجأة كبرى ، وتمنى المشاهدون لو تم تمديده لعشرة أجزاء على الأقل ، من إخراج : كريستوفر نولان ، وبطولة : كريستيان بيل ، توم هاردي ، آن هاثاواي ، مايكل كين ، جوزيف جوردون ليفيت ، ماريون كوتيلارد ، غاري أولدمان ، مورغان فريمان ، ملخصه : بعد ثماني سنوات من الحكم الفوضوي للجوكر ، اضطر باتمان بمساعدة القطة الغامضة إنقاذ مدينة جوثام ، التي أصبحت على حافة الإبادة الكاملة .

النمر الأسود 2018 Black Panther
أعجوبة النمر الأسود من إخراج : ريان كوجلر ، و بطولة : تشادويك بوسمان ومايكل جوردان ولوبيتا نيونغو ومارتن فريمان ودانيال كالويا وليتيتيا رايت.

حراس المجرة (Guardians of the Galaxy (2014
هذا الفيلم المصنف من أفلام حرب النجوم من إخراج : جيمس غن ، وبطولة : كريس برات ، فين ديزل ، برادلي كوبر ، زوي سالدانا ، ديف باوتيستا ، كارين جيلان ، ملخصه : يتم إجبار مجموعة من مجرمي المجرات على العمل معًا لمنع المحارب الشرير من السيطرة على الكون.

لوجان 2017Logan
هذا الفيلم من إخراج : جيمس مانجولد ، و بطولة : هيو جاكمان ، باتريك ستيوارت ، دافني كين ، وتتلخص قصته باهتمام لوغان بالأستاذ المريض العاشر ، ومحاولاته للاختباء من العالم عندما تصل متحولة شابة إليهى تتبعها قوى مظلمة.

الخارقون (2004) / The Incredibles
تلك المغامرة التي تطلق للخيال العنان من إخراج : براد بيرد ، و بطولة : كريج ت. نيلسون ، هولي هانتر ، صامويل ل. جاكسون ، سارة فويل ، سبنسر فوكس ، براد بيرد. ، ملخصه : أُجبرت عائلة من الأبطال الخارقين السريين ، أثناء محاولتهم عيش حياة هادئة دون مهام على العمل لإنقاذ العالم.

الخارقون 2 Incredibles 2 (2018)
هذا الفيلم من إخراج: براد بيرد ، وبطولة: كريج ت. نيلسون ، هولي هانتر ، صامويل ل. جاكسون ، سارة فويل ، هاك ميلنر.

الرجل الحديدي Iron Man (2008)
هذا الفيلم من إخراج: جون فافريو وبطولة : روبرت داوني جونيور ، غوينيث بالترو ، تيرينس هوارد ، جيف بريدجز ، ملخصه : بعد احتجاز البطل كأسير في كهف أفغاني ، يقوم المهندس الملياردير توني ستارك بإنشاء بدلة سلاح مدرعة فريدة لمحاربة الشر.

المنتقمون Avengers
من إخراج: أنتوني روسو وجو روسو، و بطولة : روبرت داوني جونيور ، كريس إيفانز ، مارك روفالو ، كريس هيمسورث ، سكارليت جوهانسون ، جيريمي رينر ، توم هيدلستون ، دون تشيدل ، بينيديكت كومبرباتش ، تشادويك بوسمان ، زوي سالدانا ، كارين جيلان ، ملخص الفيلم : يجب أن يكون المنتقمون وحلفاؤهم مستعدين للتضحية بالجميع في محاولة لهزيمة الثانوس الأقوياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches